رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أمنية سعيد

بواقي الدجاج

3 وصفات سهلة لاستخدام بواقي الدجاج.. «هتعملي أكلات مفضلة لأفراد الأسرة»

نقدم في السطور الآتية، 3 وصفات سهلة ولذيذة يمكنك تحضيرها من بواقي الدجاج في مطبخك والاستفادة منها بدلًا من رميها في سلة القمامة بحسب تقرير نشرته قناة CBC سفرة.

تنظيف الستانلس ستيل

3 مكونات طبيعية لاستعادة لمعان «الستانلس ستيل» في مطبخك

يمكن الاستعانة بـ3 مكونات بسيطة وطبيعية في مطبخك لاستعادة لمعان الستانلس ستيل الذي تتراكم عليه البقع ويتحول لونه إلى الرمادي أو الأسود بسبب الدهون وكثرة الاستعمال.

اللبان الدكر

فوائد لبان الدكر.. كولاجين طبيعي للقضاء على تجاعيد العين والبشرة

يُعدّ لبان الدكر من المواد الطبيعية ذات الفوائد العديدة للبشرة، فهو غني بمضادات الأكسدة ومضادات الالتهابات، وله خصائص مضادة للبكتيريا والفطريات، كما أنّه يساعد على تقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة:

فوائد البلح باللبن

فوائد غير متوقعة لمشروب البلح باللبن للشعر.. «يغذيه ويطوله»

مشروب البلح باللبن له فوائد غير متوقعة لصحة الشعر والبشرة، خاصة وأنّه المشروب الأشهر خلال شهر رمضان، بحسب موقع «healthymaster. edit».

تساقط الشعر

أسباب تساقط الشعر في رمضان.. «جربي هذه الطريقة بعد الاستحمام»

تساقط الشعر في رمضان من المشكلات الشائعة التي يواجهها عديد من الأشخاص، خاصة الفتيات، وقد يكون العثور على علاج فعال أمرًا صعبًا، ومع ذلك توفر لنا الزيوت الطبيعة علاجات لكثير من المشكلات، تم استخدامها لعدة قرون.

وصفات تبييض البشرة

وصفات طبيعية لتبييض الوجه وإزالة اسمرار البشرة.. «مكونات موجودة في المنزل»

في التقرير التالي، تستعرض «الوطن» وصفات طبيعية لتبييض الوجه وإزالة اسمرار الشمس بمكونات سهلة وبسيطة موجودة داخل المنزل بحسب موقع «swagmee» البريطاني.

الإعلامية دانية شافعي

لقطات من حفل زفاف مذيعة الطفولة الشهيرة دانية شافعي.. «كبرت امتى؟»

في التقرير التالي، تستعرض «هن» لقطات من حفل زفاف مذيعة الطفولة الشهيرة دانية شافعي التي نشرت لقطات من حفل غمرتها في دبي برفقة عدد من صديقاتها ووالدتها.

صلاة الغائب للنساء

كيفية صلاة الغائب للنساء وشروطها.. هل تُسقط الفرض عن الرجال؟

في التقرير التالي، تستعرض «الوطن» كيفية صلاة الغائب للنساء وشروطها وفضل صلاة الجنازة بحسب ما أوردت دار الإفتاء المصرية عبر موقعها الإلكتروني.