رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

7 معلومات عن زوجة تريزيجيه.. من هي وش السعد على نجم منتخب مصر؟

كتب:  نرمين عزت -

01:22 ص | الثلاثاء 23 يناير 2024

ترزيجية

جمعت تريزيجيه وزوجته علاقة حب قوية، وبحسب حديثه عنها، فهي تدعم زوجها وتقف بجانبه، وهي أحد أسرار قوته، يقول عنها إنها الزوجة المصرية الأصيلة، وهي تسانده معنويًا، وتهتم بالبيت وتدرس.

وفي هذه السطور، نستعرض معلومات عن روان عمر القصري، زوجة تريزيجيه، صاحب الهدف الأول لمنتخب مصر الذي حقق التعادل أمام كاب فيردي منذ قليل، وذلك بحسب حديثه عنها وصفحته عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

روان وش السعد على لاعب المنتخب والسر في نجاحه

لم تكن الأم وحدها كلمة السر في حياة تريزيجيه، إذ أن معاملته لزوجته أيضا ودعمها له، سر آخر في تألقه، فقد كشف ذلك خلال حديثه عن الدعم الذي يتلقاه من زوجته ووالدته.

روى «تريزيجيه» عن زوجته روان عمر القصري، خلال تصريحات سابقة في اتصال هاتفي ببرنامج «مصر تستطيع»، المذاع على شاشة «dmc»، أن دراساتها التي لا تتعارض مع عملها ودورها كزوجة: «مش مقصرة في بيتها، سيدة مصرية أصيلة، وواجبات البيت بتعملها وأكتر، وعملت الماجستير في سنة واحدة بس، وفيه ناس بتعمله في سنين كتير».

وقال أيضا: ««روان ما شاء الله أتنبأ لها تكون وزيرة في يوم من الأيام، وهي تستحق كتير، وباباها ومامتها وقفوا معاها من أول المشوار، وهما لهم الفضل الأكبر للي هي وصلتله دلوقتي، وأنا ساعدتها بشكل بسيط، وأتنبأ لها حياة كبيرة، وهي مجتهدة».

7 معلومات عن زوجة تريزيجيه

وبعد هدفه الحاسم أمام كاب فيردي، نرصد معلومات عن زوجة ترزيجية، روان القصري، بحسب صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة«إنستجرام»:

- اسمها روان عمر القصري.

- تبلغ زوجة محمود حسن تريزيجيه 29 عاما.

-درست الهندسة في جامعة مصر الدولية.

- تعمل في مجال هندسة الكمبيوتر.

- عملت فترة في تعمل في وزارة الإسكان.

- تمت خطبتها على نجم المنتخب المصري في شهر يوليو عام 2018، عقب انتهاء مباريات مصر في روسيا بكأس العالم، وتزوجا عن قصة حب.

- تحب روان الخصوصية، لذلك تغلق حسابها على «الإنستجرام».