رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ماذا قالت الراحلة ناهد فريد شوقي عن والدتها هدى سلطان؟.. «كنا بنترعب منها»

كتب:  نرمين عزت -

05:00 م | الثلاثاء 05 ديسمبر 2023

ناهد فريد شوقي

ورثت الموهبة عن والديها فريد شوقي وهدى سلطان، وتمتعت بحس سينمائي عالٍ كما قال عنها والدها في لقاء نادر وتوقع أن تدخل الوسط الفني؛ هي ناهد فريد شوقي التي رحلت عن عالمنا اليوم، وتركت وفاتها صدمة كبيرة بين أسرتها ومحبيها، لكن كيف تحدثت المنتجة الراحلة عن والدتها، وماذا قالت عنها في لقاء سابق لها؟.. كلمات قليلة عبرت بها ناهد فريد شوقي عن حبها لوالدتها واعتزازها بها، عبر شاشة «dmc»، نرصدها في السطور التالية.

ماذا قالت ناهد فريد شوقي عن والدتها هدى سلطان؟

منذ 6 أعوام تقريبًا حلت الراحلة ناهد فريد شوقي ضيفة في برنامج «8 الصبح» ومعها ابنتها ناهد السباعي، احتفالًا بعيد الأم، عندها تحدثت بكل فخر عن والدتها هدى سلطان، وكيف جمعت بين الرقة والحنان والحزم في آن واحد، قائلة:«أنا محظوظة أن هدى سلطان تبقي أمي هي نموذج ورمز العطاء بلا حدود، الأم اللي الناس حبتها في التلفزيون كانت هي في نفسها في البيت كل واحد كان بيحس إنها شبه مامته، أكيد دا فرق في حياتي كتير اتعلمت منها الحنان والحزم وورثت الجمال، دايما كنا بنشوف فاطمة تعلبة فيها منها كتير».

وأضافت «ناهد» في وصف قوة شخصية والدتها هدى سلطان، قائلة: «كانت حازمة جداً وقوية جدًا ودا مطغاش على الحنان والحب، قمة الحنان وقمة الحزم وبنترعب منها، حش الشاشة في لبيت هو أول واحد كان بيترعب منها، كانت حازمة إنها في الجد مبتهزرش وفي نفس الوقت كانت بتعبر عن حبها وعاطفتها بكل حاجه الكلام والفعل، عشان كدا هي نموذج خاص جدا للعطاء لأي حد».

صفة ورثتها ناهد فريد شوقي عن والدتها

وخلال اللقاء ذاته، تحدثت ناهد السباعي عن والدتها ناهد فريد شوقي قائلة: «ناس كتير بتقول ماما شبه جدتي، بس احنا ديما بنرخم عليها نقولها متحلمش، ماما حازمة بس مش نفس قوة جدتي كنت أخاف من جدتي أكتر، كنا نخلي بالنا من لبسنا واحنا رايحين لها علشان مكانتش بتحب اللبس المفتوح، بنخاف نقولها عايزين ننزل، لكن ماما ورثت الحزم والجمال والحنان من جدتي».