رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

موضة بلوفر شتوي تعود للظهور بعد 52 عاما.. ما علاقته بمسرحية مدرسة المشاغبين؟

كتب: إسراء طارق أبو سعدة -

06:20 م | الخميس 30 نوفمبر 2023

موضة بلوفر شتوي يعود بعد 52 عام... ما علاقته بمسرحية مدرسة المشاغبين؟

خلال الفترة الأخيرة، انتشرت صور تقارن بين الموضة الجديدة لبلوفر مصمم على شكل كاروهات، وبين مشهد من مسرحية كوميدية شهيرة يعشقها المصريون، بمختلف الأجيال المتعاقبة، وتداولها رواد السوشيال ميديا، وعلق البعض ما بين معجب وساخر من عودة هذه الموضة مرة أخرى.

ظهر البلوفر المصمم على شكل كاروهات في مقطع من مسرحية مدرسة المشاغبين، حيث كان يرتديه الفنان الراحل سعيد صالح، وكان البلوفر في ذلك التوقيت موضة منتشرة، إلا أنها عادت مجددا للظهور في شتاء 2023.

عودة موضة البلوفر الكروهات

يتوفر هذا الموديل بأكثر من لون، ويصلح للشباب والفتيات، ويمكن شراءه عبر كثير من مواقع التسوق المختلفة، بسعر يصل إلى 32.25 دولار، وعادت موضة الكاروهات العام الماضي وظهرت هذا الشتاء، وما يميزها عن غيرها من قطع الملابس الشتوية، أنها تبدو أنيقة المظهر ولها ألوان مختلفة، ويمكن أن ترتديها الفتيات والشباب مع بنطلون جينز أو تنورة.

شكل تصميم البلوزة الكروهات الشتوي

صممت هذه البلوزة برقبة على شكل حرف V، وخامتها من القماش الناعم، بالإضافة إلى أكمام سادة باللون الأبيض، ويمكن أن يرتدي الشخص البلوفر مع جاكيت ثقيل أسود، وتعد مناسبة مع بنطلون جينز أو تنورة سادة في الأيام التي يكون فيها الطقس معتدلا، كما أن لها إطلالة أنيقة يمكن الذهاب بها في العمل أو التنزة مع الأصدقاء في أيام العطل.

الكلمات الدالة