رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

صور من حفل زفاف أحمد ثروت.. ماذا قال لزوجته في أغنية خاصة؟

كتب:  نرمين عزت -

08:55 م | الأحد 26 نوفمبر 2023

حفل زفاف أحمد ثروت

«وقعت ليا من السما، وبين إيديك قلبي اترمى.. ارتحت وأنا جنبك بجد وليك مشاعري مسلمة»، بهذه الكلمات عبَّر المطرب أحمد ثروت عن حبه بأغنية خاصة لحبيبته لمى الشواربي، يتغزل بها ويعكس الفرق الكبير الذي حدث لحياته بعد ظهورها، لم تكن الأغنية فقط هي أهم لقطة، إذ كان هناك العديد من المشاهد العفوية وصور مع الأصدقاء في حفل زفاف أحمد ثروت الذي حضره بالأمس عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة.

صور من حفل زفاف احمد ثروت

تصدر حفل زفاف أحمد ثروت مؤشرات البحث، بعد نشر اللقطات الأولى لزفاف المطرب أحمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت، ولمى الشواربي لاعبة النادي الأهلي، ومن اللقطات المميزة في حفل الزفاف الأغنية الخاصة التي غناها أحمد ثروت في الحفل، يعكس من خلالها حبه لخطبيته التي أصبحت منذ ساعات زوجته تكمل معه مشوار حياته، ويقول «ثروت» في الأغنية:«وقعت ليا من السما، وبين إيديك قلبي اترمى.. ارتحت وانا جمبك بجد وليك مشاعري مسلمة، قربت حاجات لسنين عني بعيدة وجمال الدنيا انا بكتشفه في قربك مني».

الجدير بالذكر إن الأغنية التي غنها «ثروت» في حفل الزفاف كانت أغنية حفل الخطوبة، لكنه أعاد غنائها تأكيدًا لحبه لها بين الحضور، ونشرت «الشواربي» عبر خاصية «الأستوري» عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة«إنستجرام»، العديد من الصور واللقطات لحفل الزفاف، وفيديو لوالدها وهو يسلمها لعريسها، ولحظة عقد القران، وغيرها من المشاهد المميزة في ليلتها الخاصة.

حفل زفاف أحمد ثروت

وكان حفل زفاف أحمد ثروت بالأمس بعد عقد قرانه على لاعبة الأهلي لمى الشواربي، التي ارتدت إطلالة واحدة عبارة عن فستان طويل يعكس رشاقتها، واعتمد في مكياجها على المكياج الذي يعكس رقتها وجمال ملامحها، وشارك الزوجين بعد حفل الزفاف عبر صفحاتهم على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة«إنستجرام»، التي علق أحمد ثروت على أحدها قائلًا:«الحمد لله».