رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

آخر كلمات‎ فرح عمر مراسلة الميادين قبل استشهادها.. «الحياة لن تدوم»

كتب:  نرمين عزت -

07:00 م | الثلاثاء 21 نوفمبر 2023

فرح عمر مراسلة الميادين  

استشهدت اليوم، في غارة إسرائيلية، اللبنانية فرح عمر مراسلة الميادين، وكانت الغارة قد استهدفت تجمعًا للإعلاميين في قرية طيرحرفا جنوبي لبنان، ولسوء حظها كانت بينهم، ليخيم الحزن على عائلتها، والأم المكلومة التي لم تستوعب رحيل ابنتها حتى الآن، أما آخر كلمات فرح، فكانت رسالة مؤثرة يشعر من يقرأها بأن الشابة الجميلة تشعر بقرب أجلها.

آخر كلمات‎ فرح عمر مراسلة الميادين

آخر كلمات قالتها فرح عمر مراسلة الميادين قبل القصف كانت خلال عملها بحسب فيديو نشره موقع «روسيا اليوم»، إذ قالت فيها: «الفصائل افتتحت عملياتها اليوم منذ الصباح الباكر، ردًا على استهداف منازل المدنيّين يوم أمس.. وتؤكد أنها لن تتهاون في استهداف المدنيين، ولا سيما أن الاحتلال بعد كل ضربة موجعة يتلقاها، وبعد أن قامت الفصائل بـ8 عمليات يوم أمس، اليوم الفصائل تجدد التأكيد عدم التهاون».

واختتمت مراسلة الميادين فرح عمر كلماتها الأخيرة قائلة:«لا زلنا في ساعات الصباح الأولى، وننتظر ونتابع أي تطورات من المفترض أن تطرأ»، لكنها ارتقت شهيدة بعدها، لتكون آخر ظهور لها على الشاشات ويودع متابعيها كلمتها الشهيرة: «كانت معكم فرح عمر، مراسلة الميادين، عبر كاميرا الزميل ربيع المعماري».

 رواد مواقع التواصل الاجتماعي فقد تداولوا تدوينة قديمة ظنًا منهم أنها آخر رسالة كتبتها ‎فرح عمر مراسلة الميادين، قالت فيها«الحياة لن تدوم.. عانقوا من تحبون».

وداع مؤثر لفرح عمر مراسلة الميادين  

وفي أحد الفيديوهات التي سرعان ما انتشرت بعد استشهاد فرح عمر مراسلة الميادين، ظهرت والدتها الملكومة بملامح حزينة وفي حالة من الانهيار في مقطع فيديو لقناة الميادين، قالت فيه: «ما فيني قول شي إلا الحمد لله، هيك هي كانت بدها كان ما بدها تقعد، صار لها جمعة، أجت 5 أيام وقالتلي بدي أطلع على الجنوب، الصبح قولت لها أمي أنتي كيفك، صورت لي فيديو قالت ربيع طمن ماما، قال نحنا ملاح راح نجيب لحمة ونشوي، بس خلص الحمدلله كان رواق ما في شي، بس الحمدلله على كل شي، رح يضل في فرح».