رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

إنجي سلامة خطيبة الراحل هيثم أحمد زكي تفاجئ متابعيها بموقفها من غزة.. ماذا قالت؟

كتب: آية أشرف -

07:47 م | السبت 18 نوفمبر 2023

خطيبة هيثم أحمد زكي

منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على أهل غزة، في 7 أكتوبر الماضي، تبنت خبيرة الطاقة والفنانة الصاعدة، إنجي سلامة، خطيبة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، موقفًا واضحًا من القضية الفلسطينية، وصرحت به مررا على مواقع التواصل الاجتماعي. 

إنجي سلامة، التي كان يعرفها الجمهور بـ«خطيبة هيثم أحمد زكي» قبل سنوات، عادت منذ شهور للظهور على الساحة الفنية من خلال أحد المسلسلات الشهيرة.

موقف واضح وصريح عبرت به الفنانة الشابة إنجي سلامة، معلنة دعمها للقضية الفلسطينية، وبدأت منشوراتها تتداول بمواقع التواصل الاجتماعي، إذ لم تتوقف فقط على التنديد بمجازر الاحتلال الإسرائيلي، بل قررت نشر المنتجات والسلع الأجنبية الداعمة للاحتلال، داعية الجميع لمقاطعتها، فضلًا عن تسويقها للمنتجات المصرية البديلة عن المستورد. 

لم تكل أو تمل «إنجي» من النشر عن المنتجات الداعمة للاحتلال، أو الحديث عن القضية الفلسطينية بالصور والمنشورات وغيرها، حتى أنها لم تقطعها بأمور أخرى عن عملها أو حياتها، بل بات حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» لدعم غزة فقط، وهو ما تفاعل معه المتابعون بشكل كبير من الجماهير والمشاهير. 

قرار مفاجئ من خطيبة هيثم أحمد زكي 

ومنذ أشهر قليلة، كشفت إنجي سلامة، خبيرة الطاقة، خطيبة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، عن أحدث قراراتها، إذ اتجهت للتمثيل بعد نحو 4 سنوات على وفاة خطيبها الراحل، ونشرت حينها، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عدة صور لدور «سهيلة» التي تؤديه في أحد المسلسلات المعروضة حاليًا على إحدى المنصات.

وعلقت الفنانة الصاعدة: «سعيد لأنه لوحظ جيدًا.. آمل أن يحدث فرقًا».

من هي خطيبة هيثم أحمد زكي؟

ويرصد «هن» أبرز المعلومات عن إنجي سلامة، بحسب حسابها الشخصي:

- درست إنجي في جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب.

- عملت في مجال العلاج بالطاقة. 

- لديها عدد كبير من المتابعين عبر حساباتها الشخصية. 

- تنشر عادًة العديد من محاضرات التنمية البشرية، وأسس العلاج بالطاقة. 

- كانت إنجي سلامة السبب الأساسي في كشف الشرطة لوفاة الفنان الشاب.

- لم تعلن خطوبتها أو ارتباطها مجددًا حتى الآن منذ وفاة ابن الراحل الشهير أحمد زكي.