رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مقاطعة النسكافيه تدفع المتضامنين مع فلسطين لشراء منتج مصري عمره 40 عاما

كتب: آية أشرف -

10:52 م | الخميس 26 أكتوبر 2023

النسكافيه

هل أنت من مُحبي النسكافيه؟.. لم يعد النسكافيه مجرد مشروب، بل منتج استهلاكي أساسي يفضل الكثير تناوله في الصباح، وربما خلال ساعات العمل، إلا أن اليوم باتت مشتقات الكافيين «النسكافيه» واحدة من المشروبات التي شن عليها المصريون حملة على منصّات التواصل الاجتماعي، وذلك منذ اندلاع الحرب على غزة يوم 7 أكتوبر الماضي، وبدء الاحتلال الإسرائيلي قصف القطاع بشكل مستمر وإسقاط آلاف الشهداء والجرحى على مدار الأيام الماضية، وتحديدا منذ عملية «طوفان الأقصى» التي نفذتها المقاومة الفلسطينية.

مقاطعة المنتج الفرنسي

حملة مقاطعة للمنتج الفرنسي من الكافيين ومشتقاته «النسكافيه» شنها مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي، على المنتجات الأجنبية التي تدعم شركاتها الأم الاحتلال الإسرائيلي، في محاولة ولو طفيفة للوقوف بجانب الأشقاء بغزة، رافعين شعار «أول الغيث قطرة.. لا تدعم منتجات داعمة للاحتلال».

ايه البديل؟.. شجع منتج بلدك

ايه بدائل الكافيين، نسكافيه وقهوة وكابوتشينو؟ سؤال يدور في أذهان العديد من المصريون، وعلى رأسهن الفتيات وربات المنازل العاملات، خلال الآونة الأخيرة تحديدًا عقب اندلاع الحرب الأخيرة على غزة، ليبدأ البحث عن المنتج المصري الأصلي، لمواجهة المنتج الأجنبي، وهو ما أجاب عنه القائمون على الصفحة الرسمية «صنع في مصر».

مصر كافيه.. منتج مصري عمره 40 عاما

ربما السؤال المتداول بين السيدات على مواقع التواصل الاجتماعي، يدور حول بدائل النسكافية، وأجاب القائمون على الصفحة الرسمية «صنع في مصر» لـ «هُن» موضحين أن واحد من أفضل المنتجات البديلة هو «مصر كافيه» الذي يعود عمره لـ 40 عاما مضت. 

ا

ما هو منتج مصر كافيه

«مصر كافيه» هي أول شركة في مصر والشرق الأوسط متخصصة في إنتاج القهوة سريعة التحضير والمحمصة، وهي شركة مساهمة خاصة تأسست عام 1984.

كما إن شركة مصر كافيه متخصصة في إنتاج المنتجات الفورية مثل: القهوة سريعة التحضير 100%، كوفي ميكس 2x1، كوفي ميكس 3x1، ميكس كوفي  4x1، ولاتيه كافيه، وقهوة مثلجة، كابتشينو سريع التحضير بالنكهات.