رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد أيام من زواجها.. نانسي نور تدعم موقف مصر تجاه غزة بـ«أغنية بلغة الإشارة»

كتب:  نهى نصر -

03:15 م | الإثنين 16 أكتوبر 2023

نانسي نور

فيديو قصير مدته دقيقة واحدة، نشرته الإعلامية نانسي نور، بعد حفل زفافها على الفنان تامر عاشور، بعد أيام، عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، برفقة الإعلامية خلود زهران والإعلامية لما جبريل، يوجهن من خلاله رسالة ذوي الهمم من الصم والبكم.

خلال مقطع الفيديو ظهرت مذيعات إكسترا نيوز، يرددون أغنية «تحيا مصر» للفنان أحمد جمال، بلغة الإشارة، لتوصيل رسالة للصم والبكم، ونال الفيديو إعجاب كثير من متابعيها، والبعض هنأها بمناسبة زفافها.

نانسي نور تنشر فيديو لدعم موقف مصر 

أعادت نانسي نور، نشر مقطع الفيديو عبر صفحتها الشخصية من جديد، بعد حفل زفافها على تامر عاشور، معلنة تأييدها لموقف مصر الداعم لغزة، علما بأن مقطع الفيديو يعود إلى عام 2020، عندما قام المذيعات الثلاث، بعمل مبادرة وتوصيل رسالة خاصة للصم والبكم، عن طريق لغة الإشارة، وكان من ضمنها ترجمة أغنية «تحيا مصر».

حقق الفيديو بعد نشره عام 2020، انتشارا واسعا على صفحات التواصل الاجتماعي لما حمله من رسالة إنسانية، إضافة لتقديمه بطريقة مختلفة من خلال غناء 3 إعلاميات سويا على طريقة الإشارة.

حفل زفاف نانسي نور 

بإطلالة مميزة وبسيطة ظهرت الإعلامية نانسي نور في حفل زفافها على الفنان تامر عاشور، مرتدية فستان زفاف باللون الأبيض، جاء بتصميم مجسم كشف عن رشاقتها، ومزين بالورود «الهاند ميد»، مع ارتداءها طرحة زفاف طويلة، واعتمادها تسريحة شعر مموج منسدل على كتفيها.

خلال حفل الزفاف أهدى تامر عاشور لزوجته، أغنية «خليني في حضنك»، واتسم بحالة من الخصوصية الشديدة، فقد حرص العروسان على أن يكون حفل زفافهما مقتصرًا على الأهل والمقربين، وظهرت برفقة العروس والدتها التي تشبهها كثيرًا في الملامح.

وبعد حفل الزفاف حرصت نانسي نور، على مشاركة جمهورها، بأول صورة لها مع زوجها تامر عاشور، عبر حسسابها الشخصي على «إنستجرام»، وكانت معهما دينا زهران شقيقة الإعلامية خلود زهران.