رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد تصدر «صوت وصورة» للتريند.. هكذا ردت حنان مطاوع على إشادات الجمهور بأدائها

كتب: هاجر عمر -

02:45 ص | الإثنين 16 أكتوبر 2023

أبطال مسلسل صوت وصورة

الإشادات والإطراء أصبح يعرف طريقه من ألسنة الجمهور للنجمة حنان مطاوع في كل مرة تطل فيها على الشاشة الصغيرة، فحجزت النجمة الشابة مقعدها عن جدارة بقلب المشاهدين وعقلهم بأدائها المتميز وموهبة تمثيلية متفردة لا تشبه أحدا غيرها من أبناء جيلها، ليصبح انضمامها لأي عمل درامي هو بمثابة شهادة جودة للعمل الفني.

تصدر التريند

ما أن عُرضت الحلقة الأولى من مسلسل «صوت وصورة» بمشاركة الفنانة حنان مطاوع حتى تصدر مؤشر البحث «جوجل»، واستمر بتصدر التريند على مدار يومي عرض الحلقات التالية، ليحقق نجاحا كبيرا واهتماما واسعا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فتداول المستخدمون صورا ومقاطع فيديو لبعض مشاهد المسلسل، وكتبوا تعليقات تشيد بأداء الفنانة حنان مطاوع وبالعمل الدرامي، فكتبت مونيكا زكريا: أداء حنان مطاوع في المشهد ضده كان استثنائيا... حرفيا بتمثل بعينيها وبحركة أيديها قدرت توصل صوره الست البسيطة اللي شايله هموم الدنيا على كتافها في نفس الوقت مكافحة ومثابرة.

وكتبت نجلاء عمار: حنان مطاوع مبهرة، مسلسل صوت وصورة بيناقش أكتر من قضية التحرش واستغلال الذكاء الاصطناعي في النصب ودا مرعب لأقصى حد، وقضية الرؤية واستغلال بعض النساء ليها وحرمان الآباء من رؤية ولأدهم، المسلسل هايل هايل.

حنان مطاوع تشارك جمهورها نجاح مسلسل صوت وصورة 

وكانت الفنانة حنان مطاوع قد نشرت على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قبل عرض المسلسل يوم 7 أكتوبر، الصورة الدعائية للمسلسل ودونت عليها: «يا مسهل يارب»، قبل أن تعاود وتستعرض أدائها التمثيلي بمشهد التحرش الذي جمعها مع الممثل مراد مكرم وجرى تداوله على نطاق واسع على السوشيال ميديا، إذ نشرت 3 صور تبرز تغير أدائها التمثيلي وكتبت عليها 3 كلمات وهم: شرود... إنكار... صدمة.

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة

- يعرض مسلسل صوت وصورة عبر منصة watch- it من السبت إلى الثلاثاء من كل أسبوع.

- وبدأ عرضه من يوم السبت 14 أكتوبر على شاشة DMC.

أبطال عمل صوت وصورة 

وشارك بمسلسل صوت وصورة حنان مطاوع نجلاء بدر ومراد مكرم ووليد فواز وعمرو وهبة وولاء الشريف وناردين فرج وصدقى صخر وهاجر عفيفى، من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية، وإخراج محمود عبد التواب وتأليف محمد سليمان عبدالمالك.