رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

خطبة على الهوا وانفصال على السوشيال.. 10 معلومات عن رنا رئيس بعد تصدرها الترند

كتب: هاجر عمر -

08:35 م | الجمعة 13 أكتوبر 2023

الفنان رنا رئيس وخطيبها

حالة من السعادة والبهجة مختلطة بمشاعر المفاجأة استقبلت بها الفنانة رنا رئيس طلب خطبتها على الهواء قبل عام، وذلك خلال استضافتها ببرنامج معكم منى الشاذلي على شاشة cbc، حيث تفاجأت الفنانة رنا رئيس والجمهور بالشاب يسري علي من خارج الوسط الفني يتقدم لخطبتها خلال استضافتها بالبرنامج.

شاب من خارج الوسط الفني يتقدم لخطبة رنا رئيس خلال استضافتها بأحد البرامج 

رنا رئيس أبدت دهشتها بالعرض المفاجئ، وقام خطيبها بإحضار خاتم الخطبة وارتدته رنا في سعادة بالغة، بعد أن جمعتهما قصة حب منذ كانا في مرحلة الثانوية العامة، قائلة: «أنا ويسري بنحب بعض من 7 سنين وشوفنا كل حاجة مع بعض، وهو دايما بيدعمني في شغلي».

خطبة على الهوا وانفصال على السوشيال ميديا 

خطبة استمرت ما يقرب من 10 أشهر، تغيبت فيها الفنانة رنا رئيس عن الترند، لتعود اليه مرة أخرى وتتصدر مؤشر البحث جوجل بخبر انفصالها عن خطيبها، حيث حذفت صورها التي جمعتها بخطيبها، من على حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي.

آخر المشاركات الفنية للفنانة رنا رئيس

خلال الفترة الماضية، ظهرت رنا رئيس بأداء متميز، وقدمت قصة «ريش أبيض» ضمن أحداث مسلسل «حدث بالفعل»، إلى جانب الفنانين ماجد المصري وبسمة، وشاركت البطولة الجماعية لفيلم «أولاد حريم كريم»، الذي قدمه نخبة من نجوم الفن وأبرزهم مصطفى قمر وداليا البحيري وتيام قمر، والذي عرض في موسم أفلام صيف 2023، وشارك في العمل كل من بشرى، بسمة، علا غانم.

10 معلومات عن رنا رئيس بعد تصدرها الترند

- تبلغ من العمر 23 عاما، فالفنانة رنا رئيس من مواليد 14 ديسمبر 1999.

- خطيبها طلب يدها من والدتها قبل أن بتقدم لخطبتها على الهواء، بحسب تصريحات تلفزيونية له.

- أكدت الفنانة رنا رئيس دخولها التمثيل بالصدفة منذ 6 سنوات.

- تعمل زينب حسن، والدة الفنانة رنا رئيس في مجال الماكياج بالوسط الفني، وعملت مع عدد كبير من النجوم، مثل نور، مي عز الدين، بينما والدها يعمل مهندس.

- رفضت والدتها دخولها التمثيل في البداية.

- بدأت رنا رئيس مشوارها التمثيلي عام 2017 بالمشاركة في 3 أعمال فنية، هي مسلسل وضع أمني، الذي شهد أول ظهور لها على الشاشة مع الفنان عمرو سعد، وأرض جو مع الفنانة غادة عبد الرازق، ونصيبي وقسمتك 2.

- من أبرز أعمالها مسلسل نجيب زاهي زركش مع الفنان يحيى الفخراني، والفنانة أنوشكا ونهى عابدين، ومسلسل موضوع عائلي الذي لاقى نجاحا كبيرا مع الفنان ماجد الكدواني.

- شاركت بفيلمين هما «فارس» في دور الخادمة عام 2022، وفيلم «بعد الشر» 2023 بدور فرح البرازيلي.

- تعتبر الفنانة رنا رئيس الفنانة غادة عبد الرازق مثلها الأعلى في التمثيل.

- من الصعوبات التي واجهتها هو وفاة جدها متاثرا باصابته بفيروس كورونا، واضطرراها لاستكمال التصوير رغم حزنها الشديد على فراقه عام 2021.