رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماما

طفل ريهانا الثاني.. أخفت خبر ولادتها واستقرت على اسمه بعد شهر

كتب:  غادة شعبان -

12:39 م | السبت 09 سبتمبر 2023

المغنية الأمريكية ريهانا

فرحة جديدة هلت على المٌغنية الأمريكية ريهانا، إذ رٌزقت بمولودها الثاني من حبيبها مغني الراب آساب روكي، في أغسطس الماضي، وتكتمت على خبر الولادة ورفضت الحديث لوسائل الإعلام، حتى قررت الخروج عن صمتها والإعلان عن اسم مولودها، لتتصدر محركات البحث، إذ يبحث الجميع عن طفل ريهانا الثاني.

بعد شهر من ولادة طفلها الثاني؛ استقرت المغنية الأمريكية ريهانا، على اسمه وأطلقت عليه «ريوت روز مايرز»، وفق موقع«The Blast».

الكشف عن اسم طفل ريهانا الثاني

واستوحى اسم طفل ريهانا الثاني، التي اختارته له باسم «ريوت روز مايرز»، من أغنية «آساب روكي»، الأخيرة Riot التي صدرت في وقت سابق من هذا العام، التي قدمها مع المغني فاريل ويليامز.

كواليس ولادة ريهانا طفلها الثاني

وكشفت شهادة الميلاد التي نشرها موقع«The Blast»، عن تاريخ ومكان ولادة طفل ريهانا الثاني، وذلك داخل أحد المستشفيات الشهيرة في مدينة لوس أنجلوس مطلع شهر أغسطس الماضي، إذ كانت تنوي اختيار أول حرف من اسم طفلها ليبدأ بحرف الراء، حتى يتلاءم مع اسم ابنها الأول التي وضعته في شهر مايو من العام الماضي، ويدعى«رزا RZA».

وسبق وكشفت تقارير أجنبية في نهاية عام 2021، عن حمل ريهانا في طفلها الأول من آيساب روكي، بعد استقرار علاقتهما العاطفية.

مغني الراب آيساب يتحدث عن علاقته بـ ريهانا

وفي وقت سابق تحدث مغني الراب آيساب عن علاقته بالمغنية الأمريكية ريهانا، وكواليس حبه لها، وكيفية التعرف عليها، خلال لقاء له في أحد البرامج التلفزيونية، إذ وصفها بأنها حُب حياته، الذي تحدث عن مشاعره لاستقباله مولوده الأول، لافتا إلى أنه سيكون أبّا رائعّا ومُدهشّا في حال تكوين أسرة.

وفي نوفمبر عام 2020، كان اللقاء الأول الذي جمع بين المغنية الأمريكية ريهانا، مع مغني الراب آيساب، بعد أعوام من الصداقة، إذ ظهرا لأول مرة مع بعضهما في حفل«ميت جالا» عام 2021.

معلومات عن ريهانا

- روبين ريانا فينتي، هو الاسم الحقيقي للمطربة الأمريكية ريهانا.

- ولدت المغنية الأمريكية ريهانا، في 20 فبراير.

- ريهانا مغنية وممثلة ومصممة أزياء، وسيدة أعمال، وكاتبة أغاني.

- ولدت في أبرشية سانت مايكل، وبدأت مشوارها الفني عندما التقت بالمنتج الموسيقي «إيفان روجرز» من خلال أصدقاء مقربين لها في أواخر عام 2003.

- انتقلت ريهانا إلى الولايات المتحدة لممارسة مهنة الغناء، والبدء في تسجيل بعض الأشرطة التجريبية بتوجيه من المنتج الموسيقي «إيفان»، وهي في عامها الـ16.

- تُلقب ريهانا بـ«أميرة البوب، الآر أند بي»، كانت أدرجت مجلة تايم ريهانا على قائمة أكثر 100 شخصية مؤثرة في عام 2012.

- كما أدرجتها مجلة فوربس في المركز الرابع في قائمة أقوى المشاهير، مع أرباح وصلت إلى 53 مليون دولار في الفترة بين مايو 2011 ومايو 2012.

- في نوفمبر 2013، حصلت ريهانا على جائزة «أيكون» من قبل الجوائز الموسيقية الأمريكية.

- في يونيو 2014، حصلت ريهانا على جائزة أيقونة الأزياء من قبل مجلس مصممي الأزياء الأمريكية في قاعة أليس تالي في مركز لينكولن.