رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أخبار سارة في انتظار مولودة برج العذراء وتحذير من عادة خاطئة تهدد جمالها

كتب:  غادة شعبان -

03:07 م | السبت 26 أغسطس 2023

برج العذراء

الكثير من الأشخاص يرغبون في معرفة التوقعات اليومية من خلال الأبراج الفلكية حتى يشعرون بروح التفاؤل وما يمكن أن يخبئه البرج الخاص بهم من أخبار سارة في انتظارهم على جميع الأصعدة والمستويات، والتي تشغل بال الفتيات بشكل كبير خاصةً على الصعيد العاطفي، ولعل من بينهن مواليد برج العذراء، اللواتي يتمتعن بالعديد من الصفات الإيجابية والحيوية والنشاط والرومانسية، كما إن الأبراج الفلكية لها تأثير كبير على حياة البعض منهن.

ويُقدم «هُن»، خلال السطور التالية، توقعات برج العذراء اليوم، على الصعيد العاطفي والصحي والمهني، لكن مع الأخذ في الاعتبار بأن تلك التوقعات تُصيب أو تخطئ ليس لها قواعد ثابتة وما هي إلا تكهنات واجتهاد من البعض.

حظك اليوم لصاحبات برج العذراء

تحدثت خبيرة الأبراج هالة حافظ، لـ«هُن»، عن حظ الفتيات صاحبات برج العذراء، على الصعيد المهني والعاطفي، قائلةً: «في انتظار مولودة برج العذراء أخبار سارة على الصعيد المهني، لذا يجب الابتعاد عن النظرات التشاؤمية وخلق حالة من المزاج الجيد».

الصعيد العاطفي

وعلى الصعيد العاطفي، فقد بشّرت خبيرة الأبراج هالة حافظ، الفتيات بأخبار سارة، قائلةً: «شريك حياتك يبادلك نفس الشعور، كما إن هناك حب جديد ينتظر غير المرتبطين يجدد الحياة ويشعرهن بالأمان».

الصعيد الصحي

وفيما يخص الجانب الصحي، فقد وجهت رسالة ونصيحة للفتيات من أصحاب برج العذراء، قائلةً: «حافظي على لياقتك البدنية ورشاقتك، مع زيارة الطبيب بشكل دائم، كما يجب تجنب تناول المشروبات الغازية في تلك الفترة».

ما تحتاجه مولودة العذراء في الفترة المقبلة

وعن ما تحتاجه مولودة العذراء، قالت خبيرة الأبراج هالة حافظ: « تحتاج للاسترخاء والهدوء والأمان، كما تحتاج أيضا للابتعاد عن الضغوطات النفسية والذهاب في رحلة لتجديد الطاقة الإيجابية والتخلص من السلبية».

مميزات مولودة العذراء

وأشارت خبيرة الأبراج إلى أن مولودة برج العذراء تتسم بالرومانسية والحيوية والنشاط والهدوء وحب التجديد والابتعاد عن الملل والروتين وعدم الاستسلام للأوهام.