رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

أسما شريف منير.. 10 صور توثق الظهور الأول بعد أزمتها الصحية وحلق رأسها

كتب: روان مسعد - منة الصياد -

10:38 ص | الجمعة 25 أغسطس 2023

أسما شريف منير في مهران القاهرة للدراما

وعدت أسما شريف منير أمس الأول جمهورها بإطلالة مفاجئة، وذلك أثناء حلق شعرها، مؤكدة أن اللوك الكامل يتفاجأ به الجمهور خلال حضورها مناسبة مميزة مشيرة إلى مهرجان الدراما بشكل غير مباشر، إذ ظهرت وهي حليقة الرأس تماما بشعر أشقر قصير للغاية، لتفاجأ الجمهور مرة أخرى بلوك أسما شريف منير الجريء، مبررة ذلك بأن شعرها يتساقط بشدة وفشلت كل محاولات علاجه بالإضافة إلى أنها تعاني من الغدة الدرقية التي تسبب تلفا للشعر.

ويستعرض «هن»، 10 صور لـ أسما شريف منير خلال ظهورها الأول اللافت في مهرجان القاهرة للدراما.

تفاصيل إطلالة أسما شريف منير 

وظهرت أسما شريف منير بإطلالة خاطفة تمثلت في ارتداءها فستان مكون من قطعتين عبارة عن «توب وان شولدر بذراع واحد» و«جيب» مجسمة باللون روز جولد اللامع، وكشف بطنها وذراع واحد، ليكون ملائما مع حلق الشعر الذي فاجأت به الجمهور وهو ما جذب الأنظار نحوها بقوة.

وجاء هذا الظهور الأول لابنة الفنان شريف منير، بعد كشفها مؤخرًا، عن أزمتها الصحية التي أدت إلى تساقط شعرها لمعانتها من الغدة الدرقية، وهو ما دفعها لحلقه كاملًا، موضحة أن شعرها احترق بفعل الحرارة المتكررة عليه، وحاولت أسما شريف منير أكثر من مرة علاج شعرها لكن دون جدوى.

أسما شريف منير تكشف عن أزمتها الصحية

وخلال مقطع فيديو، نشرته مؤخرًا، كشفت أسما شريف منير عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وثقت لحظات حلقها لشعر رأسها، مدونة على الفيديو قائلة: « شعري بقاله فترة بيقع جامد، ده غير إن من كتر العمايل اتحرق وبقى مش صحي خالص، قررت أنفذ قرار كان بقالي كتير أوي نفسي أخده، ابداً من جديد، أحرر نفسي، أفتح صفحة جديدة، حقيقي هو قرار صعب جدًا بس حسسني بقوة وتفاؤل».

واستطردت أسما شريف منير: «رميت ورايا حاجات كتيرة أوي بمجرد إني شلت شعري، قلبي كان بيدق جدا وبعديها حسيت إني مليانة أدرينالين.. خطوة جريئة ومرعبة، بس حاسة إني طالعة منها بدرس، وعارفة إن في ناس كتير هتهاجمني بس أنا فارق معايا إحساسي بالراحة اللي أنا حساها دلوقتي، عادي هيطول تاني بس الإحساس ده مش هحسه غير مرة.. بكره هتشوفوا النتيجة».