رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«غالية» فتاة أردنية تفوقت في الثانوية رغم وفاة والدها.. كرمها ولي العهد

كتب:  نرمين عزت -

05:41 م | الخميس 24 أغسطس 2023

غاليه متعب محمد السقار

فقدت والدها قبل شهرين من بداية الصف الثالت الثانوي، وكانت واحدة من أكبر الصدمات التي تعرضت لها الفتاة التي تبلغ من العمر 18 عامًا لتعلقها به، وحاولت تجاوز تلك الفترة بمساعدة أسرتها ووالدتها التي تعتبر الجندي المجهول خلف تفوق غالية متعب محمد السقار، التي كرمها ولي العهد الأردني بعد ظهور نتيجة الثانوية الأردنية في الساعات القليلة الماضية، وكانت الهدية عوضًا للفتاة عن فترة حزنها وجزءًا من تجاوز تلك المرحلة التي لن تنساها في حياتها.

هدية ولي العهد عوضًا لها

حالة من الفرحة والفخر غمرت قلب غَالية السقار وهي تروي لـ«هُن» كيف استقبلت هدية ولي العهد الأردني الأمير الحسين العبدلله، التي كانت فرحة وعوضًا لها بعد وفاة والدها قبل شهرين من التحاقها في الصف الثالث الثانوي: «من مباركة النجاح لي على الفيسبوك شافوا إنه نجحت في الثانوية العامة وتواصلوا معي باركلولي وبعتولي الهدية، والهدية وصلتني من سمو الأمير حسين، وكنت أشعر بالفخر».

الفتاة متعددة المواهب فإلى جانب تفوقها الدراسي صوتها عذب وحلو، مشددة على أن أول من اكتشف جمال صوتها هو والدها الذي تعبت كثيرا بعدما فقدته.

فقدان الأب كان أكبر عقبات حياتها، لكنها لم تكن لتتفوق دون مساعدة الأم والأسرة التي دعمتها بعد أن وفاة والدها الذي كان يعمل موظفًا حكوميًا في جامعة العلوم والتكنولوجيًا، موضحة: «لما مات وفاته أثرت في كثيرًا وكان صدمة عشتها طول مسيرة دراستي، وكنت أعاني كل يوم لأنه غائب عني».

هدايا حب وتواصل مع الأسرة المالكة

تروي الفتاة أن تفاصيل تكريمها من الأسرة المالكة، فقد كرمتها الملكة رانيا من قبل عندما سجلت أغنية هدية لزفاف الأميرة إيمان، كما جرى تكريمها أمس بسبب تفوقها في الثانوية العامة، معربة عن فخرها بهذه التكريمات والتي اعتبرتها أنها عوضا عن فترة التعب والحزن.