رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بريتني سبيرز تتوصل لاتفاق مع طليقها حول الحضانة.. «اقتسما الكلاب»

كتب: إسراء طارق أبو سعدة -

11:40 م | الأربعاء 23 أغسطس 2023

بعد انفصالهما.. توصلت المغنية الأمريكية «بريتني» وزجها السابق  لحل مشكلة «حضانة الكلاب»

حالات الطلاق ينتج عنها العديد من الخلافات بسبب تقسيم بعض الممتلكات بين الزوج وزوجته، مثل أثاث المنزل أو المطالبة بدفع أموال للإنفاق على الأطفال، إلا أن النجمة والمغنية الأمريكية الشهيرة بريتني سبيرز، بعد انفصالها عن زوجها كانت تخشى وجود مشكلة بشأن كلابها التي اعتادت على تربيتها.

«بريتني» وزوجها يتوصلان لحل مشكلة تبني كلابهما

وفوجئت مغنيية البوب الشهيرة بريتني سبيرز، والتي تبلغ من العمر 41 عاما، أن زوجها السابق «وسام أصغري»، توصل إلى  حل لمشكلة بقاء كلابهما ومن هو الأحق بالاحتفاظ بها، وذلك بعد الطلاق بينهما الفترة الأخيرة، كما كشف تقرير خاص بصحيفة «ديلي ميل»، عن مخاوف بريتني سبيرز من أن زوجها المنفصل عنها قد يسعى لملكية أصدقائها من الكلاب، إلا أن الزوجين في النهاية توصلا إلى اتفاق متبادل بهذا الشأن، بحسب ما نشره موقع «TMZ».

بعد زواج 14 شهرا.. «بريتني» تنفصل عن «سام»

وقرر الزوج والممثل الأمريكي الإيراني «سام» البالغ من العمر29 عاما، الذي انفصل عن «بريتيني» بعد 14 شهرا من الزواج في يوم 9 يونيو عام 2022 أمام ضيوف كثيرين نتيجة بعض الخلافات الكبيرة بينهما، أن يتولى رعاية الكلب من فصيلة «دوبرمان» والذي يُدعى «بورشا»، وهو كلب أهداه لنجم البوب ​​في أكتوبر 2021. بهدف حماية زوجته من أي هجوم أو مخاوف لديها، لذا فإنه بدأ في القيام بنزهة في باسادينا، ويتولى الوصاية الكاملة عليه.

وعلى الجانب الآخر، ستهتم «بريتني» بكلبها الأسترالي «سوير»، والذي تبناه الزوجان خلال رحلة لهما معا إلى جزيرة ماوي في شهر مارس، فضلا عن 3 من الجرو الصغار.

الكلمات الدالة