رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

صورة نادرة لوالدة ياسمين عبدالعزيز.. نسخة من بنتها

كتب: آية أشرف -

10:16 ص | الأربعاء 23 أغسطس 2023

ياسمين عبدالعزيز

عاد وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز بالذكريات لسنوات مضت، شاركها مع متابعيه بصورة قديمة تعود لطفولته، جمعت بينه وبين والديه، في لقطة نادرة شارك بها عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام». 

صورة نادرة لوالدة ياسمين عبدالعزيز

ونشر وائل عبدالعزيز، صورة تعود به لأيام الطفولة، رفقة والده ووالدته، التي تميزت بملامح جميلة رقيقة، تشبه إلى حد كبير ملامح ابنتها، الفنانة ياسمين عبدالعزيز. 

وظهرت والدة ياسمين عبدالعزيز بقوام ممشوق وطويل القامة مع شعر طويل كنجلتها تمامًا، وهو ما تفاعل معه العديد من الجمهور. 

الجدير بالذكر أن الصورة ليست المرة الأولى، فمنذ عامين، نشر الفنان وائل عبد العزيز صورة جمعت والدته بشقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز في طفولتها، إذ ظهرت بملامح قريبة جدًا من ملامح ابنتها، مُعلقًا عليها: «ربنا يديكي الصحة والعافية يا أمي ويمد في عمرك بدل العمر عمرين».

ياسمين عبدالعزيز مع شقيقتها 

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز، تصدرت محركات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما شاركت جمهورها، صورا تجمعها مع شقيقتها دنيا، إذ ظهر الثنائي بطريقة عفوية وغريبة.

آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز 

وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز، دورها في مسلسل ضرب نار، الذي عُرض في رمضان الماضي، إذ قدمت شخصية «مُهرة»، فتاة شعبية من حي شبرا، وتجمعها قصة حب بـ«جابر أبوشديد» الذي جسده أحمد العوضي وتنتهي بالزواج، وتتواصل الأحداث بينهما بعد صراع مع ماجد المصري.