رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

فتاة أمريكية تدفع 1000 دولار لشراء كلب أون لاين.. «تعرضت للنصب»

كتب: آية أشرف -

05:30 م | الإثنين 21 أغسطس 2023

فتاة تدفع 1000 دولار لشراء كلب

صدمة الشراء عبر الإنترنت «الأون لاين» أمور يُكتب فيها مُجلدات، ما بين عبوة هاتف فارغة، أو فستان بمقاس وموديل لا يشبه المعروض، صدمات تحدث في أماكن متفرقة وبلدان بعيدة عن بعضها البعض، إلا أن الرابط واحد، وهو صدمة «الأونلاين». 

وفي الساعات الماضية، ضجَّت المواقع الأجنبية بصدمة جديدة وقعت ضحيتها شابة أمريكية تدعى «كريستال» بعدما تعرضت للاحتيال من خلال عملية شراء عبر الإنترنت دفعت ثمنها 1000 دولار. 

ونشرت الفتاة الأمريكية على موقع الفيديوهات «تيك توك» مقطع فيديو، وهي تسرد ما حدث لها خلال شرائها كلباً على الإنترنت بمبلغ 1000 دولار أمريكي.

وبحسب ما ذكره موقع «نيويورك بوست»، أكدت كريستال، أنها كانت تود شراء كلب من فصيلة البولدوج الفرنسية، عارضة صوره الذي اعتقدت إنها ستشتريه، وبالفعل تواصلت مع أحد الأشخاص عبر الإنترنت، لشراء كلب لونه بني فاتح، ويتجاوز سعره ألف دولار، إلا إنها حصلت على كلب آخر تمامًا من فصيلة أخرى ولونه أسود.

ونشرت الشابة الأمريكية، مقطع الفيديو، مدونة عدة كلمات تصف خلالها حظها بـ«السيئ»، ومعلقةً: «اشتريت جرواً عبر الإنترنت وخدعت بمبلغ 1000 دولار». 

@crystalchas Day in the life #grwm original sound - Crystal

المتابعون لم يتعاطفوا مع الفتاة

ولم يتعاطف مشاهدي المقطع مع الفتاة، إلا أن الأمر بات أكثر سخرية وهجوما عليها، إذ علق البعض، أنه لا يوجد إنسان عاقل يقوم بشراء أشياء باهظة عبر الإنترنت من دون التحقق منها.