رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

تنسيق المكياج مع الملابس بالصور.. لا تضعي الروج الأحمر عند ارتداء الفساتين السوداء

كتب: آية أشرف -

03:46 م | السبت 19 أغسطس 2023

تنسيق المكياج مع الملابس

هل هناك طريقة تنسيق المكياج مع الملابس؟، بالطبع لا يمكن وضع مكياج بدون تنسيقه مع ألوان وموديلات ملابسك، إذ يضفي المكياج مظهرًا جماليًا على الوجه، ولكن حال عدم تنسيقه مع الملابس قد يبدو المظهر مزعجًا بعض الشيء، لذا احرصي دومًا على تنسيق المكياج مع الملابس.

تنسيق المكياج مع الملابس 

ويرصد «هُن» في السطور التالية، طرق تنسيق المكياج مع الملابس بالصور، لمساعدتك في تنسيق مظهرك، وفقًا لوقع boldsky.

إطلالات فاتحة للصباح

إذا كنت ممن يحبون الخروج في أوقات الظهيرة والصباح، وارتداء الملابس الفاتحة الخفيفة، مثل السوتس الرياضية، أو بنطلون جينز، وتيشيرت أوبلوز قطنية بسيط، اكتفي بوضع هايلايتر على الوجنتين، مع ظلال عيون فاتح على جفونك، وأحمر شفايف فاتح بألوان النيود أو الكشمير. 

ارتداء الألوان المحايدة

ليس من الضروري أن تختاري ألوان أحمر الشفاه القوية مثل الأحمر، والمارون، والفوشيا، عند ارتداء ألوان محايدة وأساسية ومعتادة، كالأسود أو الأبيض أو البني القريب من لون البشرة، اختاري الألوان الهادئة والناعمة، بدرجات تلائم لون بشرتك.

كما يمكن التخلي عن ظلال العيون، فقط اكتفي بالأيلاينر والرموش الكثيفة.

الملابس المزينة بالورود والرسومات

إذا كنتي ترتدين ملابس مزينة بالكثير من الرسومات والألوان، ففي هذه الحالة اختاري مكياجا هادئا وناعما لتنسيق المكياج مع الملابس، من خلال اختيار ألوان فاتحة أقرب إلى الطبيعية كالألوان الترابية، مع ظلال عيون ناعم.

الفساتين الواسعة والطويلة والمليئة بالزخارف

لـ تنسيق المكياج مع الملابس، في حالة ارتداء الفساتين الواسعة والطويلة والمليئة بالزخارف، اكتفي فقط بظلال عيون لامع مع آي لاينر وبلاشر باللون المشمشمي الطبيعي، مع هايلايتر لتحديد عظام الوجنتين.