رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

من هي «عليا» ابنة هند صبري؟.. ظهور نادر في فيديو راقص بعد سنوات اختفاء

كتب: روان مسعد -

03:37 م | الأربعاء 16 أغسطس 2023

هند صبري

طوال سنوات كانت هند صبري، الأم الحنون المهتمة بأدق وأصغر تفاصيل بنتيها، وكانت دائما ما تخفي ملامحهما عن الظهور للعامة، بهدف الحفاظ على خصوصية طفولتهما، لكن عندما كبرا وقرر الثنائي اقتحام مجال «السوشيال ميديا»، وعالم الفيديوهات القصيرة على «تيك توك»، أصبحت هند صبري أيضا، هي الدعم الأول لبناتها عليا وليلى.

من هي عليا ابنة هند صبري؟

عليا ابنة هند صبري الأولى من رجل الأعمال المصري أحمد الشريف، وتبلغ من العمر 11 عاما.

تكره عليا التصوير بشدة، لذا فهي لها عدد متابعين محدود على تيك توك، كما أن الحساب الخاص بها خاص بالأصدقاء فقط.

لا تحب بحسب حديث والدتها لفت الأنظار إليها.

ظلت هند صبري طوال سنوات تخفيها هي وابنتها ليلى الثانية، والتي تبلغ من العمر 10 سنوات، بعد أن وضعتها في 2013، وقالت عنها حينها: «ابنتي الثانية ليلى وصلت بالسلامة، الحمد لله، شكرا أصدقائي الأوفياء على مساندتكم في أصعب الأوقات وفي أحلاها مع حبي».

كان أول ظهور لعليا بصورة من ظهرها في أول يوم دراسة، ظهرت فيها ترتدي زي المدرسة، وتظهر بشعرها فقط من الخلف.

تحدثت هند صبري عن علاقتها ببناتها، وأوضحت أنها في حالة تقصيرها مع البنات فهي تعود للاعتذار لهما، خاصة بسبب العمل. 

تفاصيل رقص هند صبري مع عليا

بدأت عليا في اقتحام عالم تيك توك، مع الشقيقة الصغرى ليلى، لكن فيما يبدو تظهر ليلى وهي تمثل، فإن هواية عليا هي الرقص، فقد ظهرت هند صبري منذ عدة أيام مع ليلى وهما يمثلان مشهد من مسلسل نيللي وشريهان، أما عليا الابنة الكبرى، ظهرت معها منذ عدة ساعات يرقصان على نغمات مهرجان «أول ما سحبت حزامي» لتيتو بندق.

وتحاول هند صبري دعم بناتها سواء في إخفائهن في صغرهن، أو بمشاركة مواهبهن في الكبر، وتشارك هند صبري فيديوهات ليلى الفتاة الصغرى، بينما عليا لا تمتلك حساب خاص بها على تيك توك، وشاركت هند صبري متابعيها فيديو صورته ابنتها وهما يرقصان.

تفاعل الجمهور مع فيديو عليا وهند صبري

يعتبر هذا الفيديو ظهور نادر لابنة هند صبري، لذلك انتشر بشدة على مواقع التواصل الاجتماعي، بداية من تيك توك، ثم منصتب تويتر ويوتيوب، وكان من بين التعلقيات على الفيديو: «إيه اللذاذة دي؟ وقال آخر: «عسل والله ودمكوا سكر»، وقال ثالث: «بنتك بقت طولك يا هند ربنا يخليهالك».