رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

معلومات عن ابنة شقيقة إلهام شاهين.. تشبهها في الاسم والشكل والموهبة

كتب: منة الصياد -

09:28 م | الإثنين 07 أغسطس 2023

إلهام شاهين وابنة شقيقتها

علاقة صداقة قوية تجمع بين الفنانة إلهام شاهين وابنة شقيقتها الفنانة الشابة إلهام صفي الدين، إذ يحرص الثنائي على مشاركة اللحظات الخاصة التي تجمعهما سواء في المناسبات الفنية المختلفة، أو غيرها التي تأتي خلف الأضواء والكاميرات.

تفاصيل الظهور الأخير لإلهام شاهين وابنة شقيقتها 

ومؤخرا، نشرت الفنان إلهام شاهين عددا من الصور التي جمعتها بابنة شقيقتها إلهام صفي الدين، أثناء استمتاعهن بالإجازة الصيفية وسط طبيعة وجبال لبنان.

وخلال الصور ظهرت إلهام شاهين بإطلالة كاجوال صيفية بسيطة تمثلت في بنطال و«تي شيرت» بأنصاف أكمام باللون الأسود، فيما ظهرت ابنة شقيقتها بفستان صيفي «كت» باللون النبيتي الفاتح، وبنقوش دائرية سوداء.

وأرفقت إلهام شاهين على الصور تعليقًا: «يوم جميل مع بنوتي وحبيبة قلبي لولو.. لبنان»، وسرعان ما تفاعل المتابعون مع الصور، إذ شبه البعض ابنة شقيقة إلهام شاهين بخالتها في الملامح.

معلومات عن إلهام صفي الدين

وخلال السطور الآتية، يستعرض «هن»، أبرز المعلومات عن الفنانة الشابة إلهام صفي الدين، وفق حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

- سُميت إلهام على اسم خالتها.

- تحمل الجنسية اللبنانية لوالدها الذي يدعى عدنان صفي الدين.

- والدتها شقيقة الفنان إلهام شاهين وتدعى «إيناس».

- تعمل والدتها في مجال تنسيق الأزياء.

- دخلت إلهام صفي الدين عالم التمثيل مؤخرًا، بمشاركتها في عددا من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، إذ ورثت موهبة التمثيل عن خالتها.

- يتم تلقيبها بـ«إلهام الصغيرة»، وذلك لحملها ذات اسم خالتها، وكذلك وراثة موهبة التمثيل منها إلى جانب الملامح.