رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

علاقة خاصة جمعت هشام سليم بـ والدته.. ماذا أخفى عنها حتى وفاته؟

كتب: منة الصياد -

12:01 م | الأحد 06 أغسطس 2023

هشام سليم مع والدته وشقيقه

لا يزال الحديث عن الفنان الراحل هشام سليم ووالدته الراحلة زينب لطفي، يشغل اهتمام العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد رحيل الأخيرة قبل أيام، عقب ما يقرب من عام على وفاة نجلها إثر معاناة طويلة له مع مرض السرطان.

معاناة مع المرض وعدم إخبار الأم 

المعاناة الكبيرة للفنان الراحل هشام سليم مع مرض السرطان، لم تكن تعلم بها والداته زينب لطفي، خوفًا من تأثير تلك الأنباء عليها، وهو ما كشفت عنه الفنانة يسرا زوجة ابنها، حسب تقارير إعلامية سابقة.

وكان الثنائي الراحل على علاقة صداقة قوية، إذ تحدث الفنان هشام سليم خلال عدد من اللقاءات التلفزيونية السابقة، عن علاقته بوالدته وكذلك دورها المؤثر في حياته ومشواره الفني.

هشام سليم: والدتي كانت سبب في دخولي الفن

وخلال لقاء سابق له مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج «معكم»، تحدث الفنان هشام سليم عن علاقته بوالدته، وقال إنها لاحظت موهبته الفنية منذ طفولته، فساعدته على تنميتها، وذلك بطلبها منه أداء بعض المشاهد التمثيلية في المنزل.

ومن ثم تحولت رغبة والدة هشام سليم لإقناء زوجها صالح سليم بأن يدخله التمثيل، حتى جاء الظهور الفني الأول لابنها على الشاشة، بمشاركته في بطولة فيلم «إمبراطورية ميم».

وقال الفنان الراحل في لقاءه:«لما كنت صغير، دائما ماما كانت بتطلب مني أداء بعض الشخصيات، كانت تقولي (يايا) اعمل أنك مكسوف، اعمل أنك مبسوط، وغيره، وأنا كنت بعمل، وتقولي يايا هتطلع ممثل دولي، وفاتت الأيام والسنين وبصيت لها وقولتلها تصدقي أن عندك حق طلعت ممثل».