رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مؤتمر أوائل الثانوية العامة 2023 بث مباشر.. أول مرة من العاصمة الإدارية

كتب: آية أشرف -

11:22 ص | الإثنين 31 يوليو 2023

مؤتمر اوائل الثانوية العامة

على أحر من الجمر، ينتظر طلاب الثانوية وأولياء الأمور، مؤتمر أوائل الثانوية العامة 2023، علمي وأدبي، حيث من المقرر أن يعقد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، المؤتمر الساعة 12 ظهر اليوم،  وذلك في مقر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في العاصمة الإدارية الجديدة، إذ يعقد بها مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 لأول مرة.

مؤتمر اوائل الثانوية العامة 2023 بث مباشر

ومن المتوقع أن تنقل الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم، عبر«الفيسبوك» بثا مباشرا لنقل مؤتمر أوائل الثانوية العامة 2023، لإعلان نتيجة الشعبتين العلمي والأدبي، إذ تنقل كل القنوات المحلية المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم والتعليم الفني للدكتور رضا حجازي، وتتسابق عدسات الكاميرات في نقل المؤتمر الصحفي على الهواء مباشرة.

تهنئة أوائل الثانوية العامة

وكان الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، هنأ خلال الساعات الماضية، أوائل الثانوية العامة خلال الاتصال بهم هاتفيا، معربا عن سعادته بتفوقهم وحصولهم على مراكز متقدمة، متمنيا لهم مواصلة التفوق والتوفيق في دراستهم الجامعية.

الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قررت هذا العام حجب نتيجة الثانوية العامة بعدد من الطلاب الذين تمت إدانتهم بالغش، أو الشغب، مؤكدة أنّ مراجعة درجات طلاب نتيجة الثانوية العامة، تمّت دون أي تدخل بشري.