رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

شاب تركي يفقد خطيبته أمام عينيه.. مشهد رومانسي تحول لمأساة

كتب: منة الصياد -

10:13 م | الأربعاء 26 يوليو 2023

لحظة إنقاذ الفتاة

لحظة سعادة تحولت في غضون لحظات لمشهد مأساوي أثار الحزن في نفوس الكثيرين من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي حول العالم، وذلك بعدما لقيت فتاة حتفها أمام أعين خطيبها، وبدلًا من الاحتفال بخطبتهما، لقيت مصرعها خلال ثوانٍ معدودة.

طلب للزواج يتحول لمأساة 

وحسب ما ذكرت صحيفة «نيويورك بوست» الأمريكية، فإن الفتاة التركية التي تدعى يشيم دمير، كانت رفقة خطيبها الذي يدعى نظام الدين غورسو، ويستعدان للاحتفال بخطبتهما رسميًا، وسط منظر طبيعي خلاب.

وتواجد الشاب والفتاة أعلى جرف صخري بمدينة صخري عند غروب الشمس بمدينة كاناكالي بشمال غرب تركيا، إذ كان يستعدان للقيام بمشهد رومانسي، وذلك من خلال سؤال «غورسو» لحبيبته بالسؤال الشهير: «هل تقبلين الزواج مني؟»، وبعد أن يحصل على موافقتها، يقدم لها خاتم الزواج. 

مأساة في ثوانٍ معدودة

كانت الأمور تسير على ما يرام حتى قبلت الفتاة التركية عرض الزواج من حبيبها، ومن ثم تركها الأخير وذهب للسيارة لجلب الطعام والشراب الخاصين بالاحتفال، وحينها سمع صراخ حبيبته المفاجئ، ليعود مسرعًا إليها، ويكتشف المأساة.

وبعد عودة الشاب للمكان وجد أن خطيبته قد سقطت من ارتفاع يزيد عن 100 قدم، لتلقى حتفها بعد محاولات إسعافها.

وفي تصريحات لوسائل إعلام محلية، قال الشاب التركي: «لقد اخترنا هذا المكان لتبقى لنا ذكريات رومانسية بخصوص العرض، حدث كل شيء دفعة واحدة، لقد فقدت توازنها وسقطت على الأرض».

وكان نجح الشاب في طلب المساعدة لخطيبته، وبعد وصول الإسعاف إليها قضت نحو 45 دقيقة أسفل جهود الإنعاش، ولقيت حتفها متأثرة بجراحها.