رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

لقطات جديدة من عقد قران المخرجة بتول عرفة.. كارول سماحة ترافقها أثناء وضع المكياج (فيديو وصور)

كتب:  غادة شعبان -

10:08 ص | الجمعة 21 يوليو 2023

المخرجة بتول عرفة وزوجها

لقطات عفوية وفرحة استثنائية حلت من جديد على نجوم ونجمات الوسط الفني، بعقد قران وزفاف المخرجة بتول عرفة، على الممثل هاني الطمباري، الذي أُقيم في منطقة شهيرة بالقاهرة، وحضر حفل زفافها الكثير من محبيها، من بينهم أشرف زكي وإلهام شاهين، ومحمد عبدالرحمن توتة، وعابد عناني ومجدي كامل، وكارول سماحة لتر رافقت العروس خلال وضع المكياج، وآيتن عامر وإيمي سالم، وغيرهم.

رقص وفيديوهات وصور تذكارية

الفرحة التي هلت على الوسط الفني، كانت حاضرة في عيون الحضور، إذ تبادل الجميع الرقص على الأغاني والاستمتاع بالأجواء مع العروسين، وكانت شاركت الفنانة آيتن عامر لقطات من الحفل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، جمعت بينها وبين الفنانة كارول سماحة ولقاء سويدان وعدد من النجوم وهم يرقصون على أغنية للأولى وتتوسطهم العروس.

كارول سماحة ترافق العروس

العروس بتول عرفة، شاركت عدد من اللقطات التي تجمعها بعريسها خلال الاستعداد لعقد القران واستقباله لها، وتواجد الفنانة كارول سماحة بصحبتها والرقص على أغانيها، بخلاف الصداقة الكبيرة التي تجمع بينهما والنجاح الكبير لهما.

دعاء وصور عفوية

الفنانة إيمي سالم أيضا، شاركت عدد من اللقطات التي جمعتها بالعروس المخرجة بتول عرفة وزوجها من عقد القران، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلة: «اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير، ربي يسعد أيامكم».