رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

غرق سيدة هندية أمام أسرتها بسبب صورة «سيلفي»

كتب: آية أشرف -

04:09 م | الأربعاء 19 يوليو 2023

غرق سيدة بسبب صورة

بين يوم وآخر، يشهد العالم وقائع مختلفة، بسبب التقاط الصور السيلفي، ربما يسقط شاب من قمة جبل، أو طفلة من شرفة، لأنهم لم يحسنوا التحكم في الهاتف أثناء التقاط الصور، وتنتهي اللقطة بمظهر مأساوي.

ومؤخرًا، في مومباي بالهند، حدثت واقعة مأساوية، حيث سقطت سيدة أمام زوجها وأطفالها في البحر بباندرا، قبل أن ينشر موقع «ndtv» مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق الحادث الأليم، مؤكدا أن سببه التقاط صورة

وأوضح الفيديو، السيدة تجلس على صخرة رفقة زوجها، قبل أن تجرفها موجة في ثوان، وهم يلتقطون صورة، ليتعالى صراخها أمام أطفالها، إذ حملتها الموجة بعيدًا عن أعينهم.

وقال ضابط الشرطة إن المرأة ضحية السيلفي تُدعي «جيوتي سونار»، 27 سنة، جرفتها المياه خلال موجة عالية أثناء المد في البحر في باند ستاند بالقرب من قلعة باندرا في الهند، حيث كانت تجلس على صخرة مع زوجها الذي يدعى «موكيش» لالتقاط صورة لهما، بينما كان أطفالهما الثلاثة يشاهدونهما من مسافة بعيدة عندما غرقت.

العثور على جثة السيدة

وعقب 20 ساعة من البحث، عثر خفر سواحل مومباي على جثة المرأة ، فيما أخبر أخبر زوجها «موكيش» الشرطة، بأنه تم إنقاذه بعد أن سحبه رجل إلى الحافة، وكأن كُتب له عمرا جديدا، قائلًا: «فقدت توازني أنا وزوجتي، وأمسك بي رجل وأنا أمسكت بزوجتي، لكن لم يتم إنقاذها للأسف».