رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماما

لحظة تحبس الأنفاس.. أم تنقذ رضيعها قبل وفاته تحت أنقاض سقف منهار في كمبوديا

كتب: روان مسعد -

09:33 م | الإثنين 17 يوليو 2023

الطفل الرضيع

كشفت كاميرات المراقبة مشهدا خطيرا، حينما انهار سقف منزل في كمبوديا وكاد أن يفتك بأم وأبنائها إلا أن غريزتي الأمومة والبقاء كان لهما السبق، حيث نجحت الأم في إنقاذ الأبناء، وذلك بحسب ما نشر موقع ANews، كاشفا عن مشهد مروع.

فيديو مرعب لأم تنسى طفلها ثم تعود لإنقاذه من تحت سقف منهار

كانت الأم تقف تحت سقف منزلها بأولادها الأربعة، وذلك في العاصمة الكمبودية بنوم بنه، حينما أظهرت كاميرات المراقبة الأم مع الأطفال وهم يركضون، فقد تفاجأت الأم بانهيار سقف المنزل عليها هي والأطفال، فدفعتها غريزة البقاء لإنقاذ نفسها، وكانت تحمل طفلا على يديها.

باقي الأطفال كانوا يلهون بجانبها وطفل رضيع في مشاية الأطفال، فسارعت الأم بإنقاذ كل الأطفال، حيث ركضت وهم في يديها، ولكنها نسيت الرضيع في مشايته بسبب رغبتها في الفرار بسرعة من تحت السقف المنهار.

مرت عدة ثوانٍ فقط حتى ظهرت الأم مجددا حاملة أحد الأطفال على ذراعها، وأمسكت بالصغير في المشاية وركضت به، بعيدا عن البيت، وخلال ثانيتين سقط سقف المنزل على الأرض، وكادت الأم والأطفال أن يموتوا، ولكن خلال لحظات وقبل إنقاذ الرضيع كانت لحظة مرعبة وتحبس الأنفاس.

وقالت الأم: كان سيموت لو سقط السقف عليه، لقد كانت غريزتي فقط أن أهرب عندما رأيت السقف يتساقط، شيء ما جعلني أنظر إلى الوراء، ورأيته هناك، لذلك ركضت وأمسكت به وفق ما نقلته فوكس نيوز عن وكالة فيرال برس.

سبب انهيار السقف

وقالت وكالة الأنباء إن سبب انهيار السقف هو البناء السيئ والأمطار الغزيرة التي أضعفت المبنى في الآونة الأخيرة.