رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

نصائح لاختيار «البروش» المناسب لسهرتك.. تألقي كالنجمات

كتب:  نرمين عزت -

07:23 ص | الثلاثاء 18 يوليو 2023

اختيار البروش المناسب لسهرتك

تعشق المرأة الإكسسورات، وتشعر بإنها جزء مهم من شخصيتها، لذلك فإن البروش أهم ما تحتاجه في خروجها لحفلتها المفضلة، وبحسب مجلة الموضة العالمية «elle»، كانت دور المجوهرات العالمية، قدمت في مجموعاتها المختلفة، تصاميم فريدة من البروش، منها 4 تصاميم تميّزت بأحجارها المميزة، وأشكالها التي ستجعل إطلالتك أشبه بإطلالة النجمات في السهرات، تعرفي عليها في السطور التالية.

بروش الوردة من Chanel

قدّمت دار شانيل Chanel في مجموعة Camélia بروش Bouton de Camélia بتصميم مميز، مصنوعا من الذهب الأبيض، مرصّعا بـ48 حجرا من الماس بوزن 1.99 قيراطا، وهو من القطع الفريدة، التي يمكنك أن تزيّني بها إطلالاتك في السهرات، ويكفي أن تضعي البروش على فستانك المخملي الأسود، لتتألقي كالنجمة بين الحضور.

بروش الطائر

البروش الثاني الذي يصور مشهد طائر، هو واحد من أكثر قطع المجوهرات الخاصة في تاريخ دار «فان كليف أند أربلز»، مصنوع من الذهب الأصفر ومرصّع بالكامل بأحجار الماس باللونين الأبيض والأصفر بالإضافة إلى أحجار الزمرد الخضراء، ويتدلى منه حجر كبير من الماس الأصفر ويتوسّطه حجر من السافير الأزرق، تساهم القطعة في زيادة حيوية إطلالتك في السهرات والمناسبات المهمة.

بروش الذهب 

قدّمت دار شوميه Chaumet بروش مصنوع من الذهب الأبيض والوردي، مرصع بأحجار الإسبينيل الأحمر والعقيق البرتقالي والياقوت الأصفر، بالإضافة إلى أحجار الماس، وهو بروش ذو تصميم معقّد يناسب سهراتك ويزيدها إشراقاً، يمكنك أن تكتفي بهذا البروش كقطعة مجوهرات تزيّن إطلالتك في السهرات، كما يمكنك أن تنسّقيه مع مجوهرات أخرى بتصميم ناعم من الماس.

بروش من كارتييه

اما دار كارتييه Cartier قدمت بروش يجسّد شكل الفهد الأيقوني مصنوعاً من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصّعاً بالكامل ب 604 أحجار الماس البيضاء بالإضافة إلى 51 حجراً من السافير، وحجر أونيكس أسود يزيّن أنف الفهد، فيما ترتدي عيناه اللون الأخضر مع حجر الزمرد.

 

الكلمات الدالة