رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

رسالة صادمة من ياسمين صبري لمتابعيها: «متطلبوش فلوس ولا فرص شغل»

كتب: آية أشرف -

09:50 م | الأحد 16 يوليو 2023

ياسمين صبري

فتحت الفنانة ياسمين صبري قلبها لمتابعيها، من خلال خاصية «أسك» عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»؛ إذ قررت الإجابة عن استفساراتهم حول الفن وحياتها الشخصية والعملية أيضًا. 

ياسمين صبري تتلقى أسئلة جمهورها

واستقبلت الفنانة ياسمين صبري، عدة أسئلة من جمهورها، في فقرة «اسألني سؤال»، وأجابت على سؤال عن نضارة البشرة التي طالما تحدثت عنها، قائلة: «اشربوا مياه وكتير».

كما أجابت على سؤال آخر، حول حرية الإنسان، تضمن «كيف أحصل على الحرية؟» لترد: «الحرية المادية أولا»، وحول موعد عرض فيلم أبو نسب، أجابت: «الشهر الجاي شهر 8»، وتابعت: «احنا ريحنا من أسئلة علم النفس ودخلنا في الجيم».

ووجهت الفنانة ياسمين صبري رسالة صادمة، برد دون سؤال، مدونة: «يا جماعة نسيت أقولكوا محدش يطلب فلوس»، ورسالة أخرى: «جماعة ولا بردو نطلب فرص شغل».

آخر أعمال ياسمين صبري

وتعيش الفنانة ياسمين صبري حاليا حالة من النشاط الفني؛ إذ يعرض لها فيلم «البعبع» في دور السينما، بطولة الفنان أمير كرارة.

وتستأنف الفنانة ياسمين صبري، حاليًا  تصوير فيلم «أبونسب» الذي تجسد خلاله شخصية مدربة تنمية بشرية، تجمعها الصدفة ببطل الفيلم محمد عادل إمام، وتنشأ بينهما العديد من المواقف الكوميدية، وفق ما كشف صناع العمل في وقت سابق.

الجدير بالذكر أن فيلم «أبو نسب» يشارك فيه عدد كبير من الفنانين، منهم ياسمين صبري ومحمد إمام ومحمد لطفى وعلاء مرسي، وغيرهم، من إخراج رامي إمام.