رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ياسمين صبري توجه رسالة لعادل إمام وزوجته: «يا زين ما ربيتوا»

كتب: منة الصياد -

06:56 م | الأربعاء 12 يوليو 2023

ياسمين صبري

ظهر تفاهم كبير في العمل بين الثنائي ياسمين صبري ومحمد إمام في العديد من الأعمال السينمائية، إذ قدما حتى الآن 3 أفلام ناجحة، آخرها «أبو نسب»، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

شعور بالارتياح بالعمل مع محمد ورامي إمام 

وفي تصريحات تلفزيونية تحدثت الفنانة ياسمين صبري عن مدى شعورها بالراحة النفسية عند العمل مع الفنان محمد إمام، وكذلك شقيقه المخرج رامي إمام، وهو ما ظهر في فيلمهما «أبو نسب»، إذ يقوم الأخير بإخراجه.

وقالت ياسمين صبري إنها تشعر بالسعادة عند التواجد داخل لوكيشن التصوير لعملها مع الشقيقين رامي ومحمد إمام، موضحة: «وأنا في اللوكيشن معاهم بحس إن أنا وسط عيلتي، هما جُمال ولطاف أوي، ودمهم خفيف أوي».

رسالة من ياسمين صبري لعادل إمام وزوجته 

وخلال حديثها وجهت «صبري» رسالة خاصة لكل من الزعيم عادل إمام وزوجته السيدة هالة الشلقاني، قالت خلالها: «عايزة أوجه حاجة غير متوقعة شوية لوالدة محمد ورامي إمام، للأستاذة هالة الشلقاني وهي يا زين ما ربت الصراحة، ولأستاذ عادل إمام أقول يا زين ما اختار، بتمناله كل السعادة والبركة وطول العمر».

وتستعد ياسمين صبري في الفترة الحالية من انتهاء تصوير المشاهد الأخيرة من فيلم «أبو نسب»، حيث يعد ثالث عمل سينمائي يجمعها بالفنان محمد إمام، وذلك بعد نجاح فلميهما السابقين، «جحيم في الهند»، و«ليلة هنا وسرور».