رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

التمثيل متعب والزواج الثاني سببه «الست».. وفاء عامر توجه رسائل للجمهور (فيديو)

كتب: منة الصياد -

03:27 م | الإثنين 10 يوليو 2023

وفاء عامر

أسرار وكواليس عديدة، كشفتها الفنانة وفاء عامر، عن حياتها الخاصة وعملها في مهنة الفن، والصعاب التي تراها من وجهة نظرها الخاصة، وكذلك طبيعة علاقتها بزوجها، وبعض الأمور التي قامت بها من أجل نجاح زواجهما سويًا.

وفاء عامر: اتعلمت الطاولة عشان جوزي 

خلال استضافتها مع الإعلاميات إيمان عز الدين، ومنى عبد الغني، وهبة الأباصيري، ببرنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، المعروض عبر شاشة «سي بي سي»، عبرت وفاء عامر عن رأيها في زواج بعض الرجال للمرة الثانية، إذ قالت: «الراجل لو بص بره واتجوز على مراته، يبقى الغلط عندها». 

وعن طبيعة علاقتها بزوجها أكدت أنه يثق بها بشدة، ولا يشعر بالغيرة عليها، كما أنها تحرص على القيام بكل شيء من أجله، لدرجة قرارها تعلم الدومينو والطاولة من أجله: «أنا بعمل كل حاجة لجوزي واتعملت عشانه الطاولة والدومينو».

وفاء عامر تكشف عن رأيها بمهنة التمثيل 

على الجانب المهني، وصفت وفاء عامر مهنة التمثيل، بأنها «ممرضة ومتعبة»، موضحة في رسالة خاصة للجمهور، أنهم يتعرضون للأذى النفسي، متابعة: «التمثيل ممرض ومتعب وبيهد الحيل، ولو الواحد بيروح لدكتور نفساني، علشان موضوع مضايقه، المفروض نروح كممثلين كل ربع ساعة لدكتور». 

وخلال رسالتها للجمهور قالت وفاء عامر: «كونوا رفقاء بينا لأن ساعات الجمهور بيكون قاسي وأنا بحب الشغلانة دي وبحترمها، في قلة قليلة غير مسؤولة بتأذي الفنان نفسيًا، علشان تهده في معنوياته».