رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

لم يتعاونا معا وتجمعهما صورة نادرة.. إيناس مكي تنهي اللغز المحير في علاقتها بشقيقها

كتب: منة الصياد -

02:04 م | الإثنين 10 يوليو 2023

إيناس مكي وأحمد مكي

تساؤلات كثيرة عادة ما تُطرح بشأن سبب عدم التعاون الفني بين الفنان أحمد مكي وشقيقته الفنانة إيناس مكي، وهو ما كشفت عنه الأخيرة، في تصريحات تليفزيونية مؤخرًا، موضحة أنه لا توجد صحة لأي شائعات متداولة بشأنها وشقيقها، لقلة ظهورهما سويا أمام الكاميرات.

إيناس مكي ترد على شائعات خلافها مع أحمد مكي 

طالبت إيناس مكي، الجمهور في تصريحاتها الأخيرة، بعدم تكرار التساؤلات بشأن علاقتها بشقيقها أحمد مكي، والكف عن نشر الشائعات بشأن وجود خلافات بينهما، قائلة: «طلعونا إننا واخدين قرار منشتغلش مع بعض، والله ما حصل، طلعونا في مشادة بيننا، وهو ضهري وسندي وراجلي اللي في الدنيا، وصلت إن ليه مفيش صور بينكم؟». 

عن سبب عدم تعاونهما سويًا في أي عمل فني، قالت إيناس، إن شقيقها، إذا احتاج لها لمشاركته في أي دور سيقوم بالأمر على الفور: «هو لو هيحتاجني هيطلبني، وهو عمره ما هيشاورلي على دور إلا لو عارف إنه هيعمل بوم، وممكن يبقى شايف أن في مليون حاجة، لا إيناس تستاهل أحسن من كده مجبهاش تكرر، الفكرة الأساسية أن مفيش حاجة مناسبة نعملها مع بعض».

سبب عدم تقديم إيناس مكي لشخصية «مربوحة» 

بسؤالها عن سبب عدم تقديمها شخصية «مربوحة» في الأجزاء الأخيرة من مسلسل الكبير أوي، قالت «مكي»، إن هذا الدور لا يناسبها: «مينفعش أطلع في دور حبيبته أو مراته وأنا أخته اللي أكبر منه، كان متاح ليا إني أعمل شخصية تانية من الشخصيات، لكن حسبناها ولقينا عملتها كتير فين الجديد اللي هقدمه؟ يمكن في اللي جاي إن شاء الله».

صورة نادرة جمعت إيناس مكي بشقيقها

رغم من عدم ظهورهما سويًا في أي من المناسبات أمام الكاميرات، إلا أنه هناك صورة نادرة متداولة تجمع بين الثنائي قبل أعوام طويلة. 

ويتبين من الصورة أنها قبل سنوات طويلة، إذ يبدو الثنائي بملامح أصغر من الوقت الحالي، خاصة أحمد مكي الذي كان في بداياته الفنية.

الكلمات الدالة