رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

من هو حفيد أحمد رمزي أحدث عريس بالوسط الفني؟.. والدته سيدة أعمال

كتب: آية أشرف -

08:04 م | الأحد 09 يوليو 2023

حفيد أحمد رمزي

متابعة نجوم الزمن الجميل، تخلق دومًا حالة من النوستالجي والحنين إلى الماضي في نفوس الجماهير، إذ يفضل الكثير معرفة أخبار النجوم وكواليس حياتهم وتفاصيلهم بين الحين والآخر، ومؤخرًا عاد اسم الفنان الراحل أحمد رمزي، يتصدر محركات البحث من جديد، بعدما احتفل حفيده بعقد قرانه، في جو أسري هادئ، اتسم بالبساطة والرُقي. 

حفيد أحمد رمزي أحدث عريس بالوسط الفني

واحتفلت باكينام رمزي، ابنة الفنان الراحل أحمد رمزي، بزواج ابنها، من خلال حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، إذ شاركت متابعيها مؤخرًا بعدة صور من عقد القران، مدونة: «اليوم أشعر بالبهجة الغامرة وأنا أعلن زواج ابني الحبيب وزوجته الرائعة ناتالي، إنه لفخر كبير أن أراهم يخطون هذه الخطوة الجميلة إلى الأمام معا، ويوقعون عقد الزواج ويشرعون في رحلة مدى الحياة من الحب والتآزر».

وأضافت باكينام رمزي، موجهة رسالتها للعروس: «ناتالي، مرحبًا بك في عائلتنا بأذرع مفتوحة وقلب مليء بالحب من اللحظة التي التقينا بك فيها، كان من الواضح أنك المثالية لابننا، لقد غلبنا طيبتك وذكاؤك ودفئك، ولم نستطع أن نكون أكثر سعادة لكما، كآباء، تمنينا دائمًا أن يجد أطفالنا شخصًا لا يحبهم دون شروط فحسب بل يدعم أحلامهم وتطلعاتهم أيضًا، اليوم، نرى تلك الأمنية تتحقق بينما تشرعون في هذا الفصل الجديد من حياتكم، يدا بيد».

وتابعت: «إلى والدي ناتالي، هبة وكريم، شكرًا لكم على تربية ابنة رائعة حبك وإرشادك جعلها المرأة الرائعة التي هي عليها اليوم، ونحن ممتنون لوجودك كجزء من عائلتنا الممتدة إلى الزوجين السعيدين، أتمنى أن تكون رحلتكما مليئة بلحظات لا حصر لها من الحب والضحك والأحلام المشتركة أتمنى أن تجدوا دائما القوة والراحة والإلهام فى أحضان بعضكم البعض، وأن تزداد روابطكم قوة مع مرور كل يوم».

العروس بإطلالة تلفت الأنظار

وتألقت العروس بإطلالة بسيطة للغاية، لكنها لفتت الأنظار، إذ ارتدت بدلة رسمية باللون الأبيض، مع طرحة زفاف من التُل، واعتمدت على تسريحة كلاسيكية، مع مكياج هادئ وبسيط بألوان النود، ظهرت وكأنها نجمة من نجمات الزمن الجميل. 

كما ظهرت في صور أخرى بفستان صيفي مميز، باللون الأبيض المنقوش بورد بدرجات الأصفر والذهبي.

بينما تألقت والدة العريس، وهي ابنة الفنان أحمد رمزي، بإطلالة كلاسيكية مميزة، ببلوزة من الجُبير الأسود، مع توب ذهبي، وتسريحة شعر كلاسيكية أيضًا.

من هو حفيد أحمد رمزي أحدث عريس بالوسط الفني؟

يُقدم «هُن» خلال السطور التالية، عدة معلومات عن حفيد أحمد رمزي، بحسب حديث إعلامي سابق.

- يدعى فؤاد شينيه.

- احتفل بعقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني، تدعى «ناتالي»

- جدته هي عطية الله الدرملي، إذ وصفها الفنان الراحل بأنها كانت نموذجا للحب من أول نظرة.

- والدته هي «باكينام» ابنة الراحل أحمد رمزي، الذي وصفها في لقاء سابق ببرنامج «ساعة صفا» بأنها سيدة غنية وناجحة: «هي عندها محلات وغنية جدا ومبسوطة خالص في البيزنس عايشة هنا في شرم الشيخ ونصها بتاعتها وملكها هي ناجحة جدا في شغلها وعملها»

 - درست والدته الصحافة والإعلام بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.