رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مفيدة شيحة تكشف تفاصيل تعرض والدتها لأزمة صحية: «حالتها كانت خطيرة»

كتب: آية المليجى -

08:38 م | الخميس 06 يوليو 2023

الإعلامية مفيدة شيحة

كشفت الإعلامية مفيدة شيحة، عن تعرض والدتها لأزمة صحية، خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما نشرت صورة لوالدتها برفقة أبنائها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

ونشرت الإعلامية مفيدة شيحة صورة لوالدتها من داخل غرفة المستشفى، وبرفقتها أبنائها معلقة عليها: «أنا الفترة اللي فاتت بفترة العيد كانت أمي تعبانه أوي وفي المستشفي وضع كان خطير».

وتابعت الإعلامية: «الصورة دي هي اللي قومتها دي صورة أحفادها حوليها لما شافتهم سبحان الله الست دي قامت وفاقت وحبت الدنيا تاني اللي عايزه أقولو أان أمهاتنا هما السند والظهر وحلاوة الدنيا والأحفاد بالنسبه ليهم هو الدنيا كلها».

وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها، متمنين الشفاء لوالدتها ومن ضمن التعليقات: «ربنا يشفيها ويعافيها ويبارك في صحتها وتفضل منورة الدنيا» «يارب يبارك في صحتها وعمرها وان شاء الله دايمًا زي الفل» «يا حبيبتي ألف حمدالله على السلامة لست الحبايب الغالية».   

مفيدة شيحة عن بناتها: لا أمانع من خضوعهن لعمليات تجميل

كانت الإعلامية مفيدة شيحة في تصريحات سابقة من خلال برنامجها «الستات»، ذكرت أنها لا تمانع من إجراء بنتها لعملية تجميل بسيطة إذ احتاجت لذلك، فهي ترى أن الحياة حاليًا اختفلت عن الفترات الماضية: «اختلفت حياتهم عن تعليمنا وحياتنا مع تغير الحياة والناس.. ولو بنتي احتاجت حاجات بسيطة تروّح بيها عن نفسها إيه المانع عشان تبقى أحلى، مش بقول أفورة.. ولكن علينا أن نعرف أن الحياة اختلفت».

وأوضحت الإعلامية أنها لا تقبل أي تنمر بها، «لا أمانع إجراء عملية تجميل لابنتي ولكن بضوابط، ولو أي حد تنمر عليا هرشقه في الحيط».