رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

على طريقة «بوشكاش».. فيديو طريف بين حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم

كتب: منة الصياد -

06:37 ص | الخميس 06 يوليو 2023

إيمي سمير غانم وحسن الرداد

العديد من المواقف الطريفة عادة ما تجمع بين الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، ومؤخرًا، ظهر الثنائي في مقطع فيديو تم تداوله عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وهما يقدمان مشهدًا طريفًا من فيلم «بوشكاش» للفنان محمد سعد.

فيديو حسن الرداد وإيمي سمير غانم 

وخلال الفيديو قدم كل من حسن الرداد وإيمي سمير غانم، مشهدا ساخرا من فيلم «بوشكاش» من خلال الأداء الصوتي، إذ أدى الأول صوت الفنان محمد سعد، بينما أدت الأخيرة صوت الفنانة زينة خلال المشهد.

وحسب المشهد الشهير من الفيلم الكوميدي «بوشكاش»، قال حسن الرداد لزوجته إيمي سمير غانم، «عايز أشوف عينيكي»، لترد عليه الأخيرة بصورة طريفة وتخلع نظارة شمسية كانت ترتديها، وتقوم بـ«حول» عينيها، وهو ما تفاعل معه العديد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي.

وسرعان ما لاقى الفيديو تفاعل العديد من متابعين الثنائي، فجاء من بين التعليقات: «أخيرا ظهروا الحلوين»، «دمكوا خفيف أوي سوا»، «ربنا يحفظم من العين».

إيمي سمير غانم توجه رسالة مؤثرة لوالدتها ورجاء الجداوي 

وفي الشهر الماضي، نشرت الفنانة إيمي سمير غانم، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، صورة جمعت بين والدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وصديقتها الفنانة الراحلة رجاء الجداوي.

وخلال الصورة قدمت «إيمي» رسالة مؤثرة لوالدتها وصديقتيها بعد رحيلهن جميعًا، ودونت عليها تعليقا قالت خلاله: «الصورة فيها حبايبي، ومليانة حب في عينيهم ليا، ده كان فرحي، ربنا يرحمهم الغاليين ويارب أشوفهم تاني في الجنة مع سمورة حبيبي».