رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

معلومات عن شقيقة الفنان فتحي عبد الوهاب.. احتفلت بزفافها بقصر محمد علي

كتب: شيماء مختار -

03:28 ص | الإثنين 03 يوليو 2023

حفل زفاف شقيقة الفنان فتحي عبد الوهاب

بهجة كبيرة سيطرت على حضور حفل زفاف شقيقة الفنان فتحي عبدالوهاب، الذي أقيم مساء أمس، وكان قد شارك الفنان جمهوره الاحتفال من خلال فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، إذ نشر أولى اللقطات التي جمعتهما، وأظهرت فرحته بها، مما لاقت تفاعل عدد كبير من متابعيه، في مصر والدول العربية.

ترصد «الوطن»، معلومات عن شقيقة الفنان فتحي عبد الوهاب، التي احتفلت بحفل زفافها مساء أمس الأحد، وسط الأهالي وأصدقاء العائلتين، وفق حديثه في أحد اللقاءات التلفزيونية.

معلومات عن شقيقة فتحي عبد الوهاب 

- تدعى حنان عبد الوهاب.

- هي الشقيقة الصغرى للفنان فتحي عبد الوهاب.

- تجمعها علاقة قوية بشقيقها الفنان.

- حاصلة على لقب الدكتوراه.

- جمعتها قصة حب بزوجها رجل الأعمال الأمريكي، والتي انتهت بحفل الزفاف مساء أمس.

- زوجها يدعى أنتوني مارين.

- أقامت حفل زفافها بقصر محمد علي في المنيل.

اللقطات الأولى من حفل الزفاف

وجاءت اللقطات الأولى، خلال حفل زفاف شقيقة الفنان فتحي عبدالوهاب، وهو يصطحبها في عربة ملونة «البمبي» إلى حفل الزفاف، مع دخولهما إلى القاعة ليسلمها إلى زوجها، في فرح ومشاعر مختلطة من الأبوة، ومع عزف الفرق الموسيقية.

وكانت قد ظهرت شقيقة الفنان فتحي عبدالوهاب، خلال حفل زفافها، وهي مرتدية فستان «أوف شولدر» باللون الأبيض، والذي جاء بتصميم أنيق ومزين بالتل واللولي البسيط، مع نقوشات أسفل الفستان، وطرحة كبيرة وأكمام منفصلة، مع اعتمادها على تسريحة الشعر الانسيابي، المحكم من الأمام، ووضعها لمسات ناعمة وبسيطة من الماكياج تناسبت مع إطلالتها الجذابة، حاملة باقة من الزهور البيضاء، ما جعل الجميع ينجذب لحفل زفاف شقيقة فتحي عبدالوهاب، ويقدمون لهم التهنئة بشدة.