رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مريم الخشت تحتفل بخطوبتها.. أخفت هويته عن الجمهور (صور وفيديو)

كتب: آية المليجى -

05:52 م | السبت 24 يونيو 2023

مريم الخشت وخطيبها

احتفلت الفنانة الشابة مريم الخشت، بخطبتها، على شاب من خارج الوسط الفني، في حفل اقتصر على مجموعة من أصدقائها وأسرتها، وشاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» بصور ولقطات من حفل خطبتها.

وظهرت الفنانة مريم الخشت في حفل الخطبة بإطلالة أنيقة، إذ ارتدت فستانا صيفيا من اللون الأزرق الفاتح، مفتوحا من الأمام وعليه حزام من الخصر، واختارت تسريحة شعر بسيطة إذ تركت شعرها منسدلًا.

وشاركت «مريم» بلقطات مختلفة من حفل الخطوبة، إذ ظهرت وهي ترقص مع خطيبها، على أغان متنوعة منها للفنانة شيرين عبدالوهاب، وشاركهما الرقص عدد من أصدقائهما المقربين سواء من داخل الوسط الفني مثل الفنان الشاب كريم القاسم، وأشعل أصدقائهما الشماريخ احتفالًا بالخطوبة.  

ولم تكشف الفنانة الشابة عن هوية خطيبها، إذ لم تشر إليه في الصور ومقاطع الفيديو التي شاركت بها المتابعين عبر خاصية القصص المصورة «إنستجرام». 

ونشرت الفنانة مريم الخشت مقطع فيديو لها أثناء وضع المكياج، وتفاعل معها عدد كبير من أصدقائها: «ما شاء الله حبيبتي زي القمر» «مبروك يا أحلى عروسة» «هو في جمال كدا».

آخر أعمال الفنانة مريم الخشت 

وكانت آخر أعمال الفنانة مريم الخشت، هي مشاركتها في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل «عملة نادرة» مع الفنانة نيللي كريم والفنان جمال سليمان، وعدد كبير من نجوم الفن منهم جومانا مراد، أحمد عيد، فريدة سيف النصر، ندا موسى.