رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

من هي ياسمين أيمن الحقيقية التي رحلت أمس؟.. مش فنانة «الدوم»

كتب: آية أشرف -

01:18 م | السبت 24 يونيو 2023

الفنانة ياسمين أيمن

حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، أمس، بعد تداول نبأ وفاة الفنانة الشابة ياسمين أيمن، متسابقة برنامج «الدوم» في حادث سير بالتجمع الأول، وعلى الفور انتشرت صورة الفنانة على «السوشيال ميديا» مصحوبة بخبر وفاتها، قبل أن تخرج لتنفي الأمر، موضحة إنه لا أساس له من الصحة، والأمر يخص فتاة أخرى تحمل نفس الاسم.

الفنانة ياسمين أيمن تنفي خبر وفاتها

وأكدت ياسمين أيمن، في تصريحات لـ«الوطن»، أن حالتها الصحية جيدة، وأنها لم تخرج من المنزل، وتفاجأت بانتشار خبر وفاتها وصورها، مطالبة الجميع بالتوقف عن نشر الأخبار. 

حزن بمواقع التواصل الاجتماعي

وعلى الرغم من معرفة ضحية الحادث ياسمين أيمن الحقيقية، إلا أن مواقع التواصل الاجتماعي شهدت أيضا نعي الفتاة وزميلها المتوفى من زملاء العمل ورواد السوشيال ميديا، حيث نعت فتاة تدعى «نانسي طه» كانت تعمل معها قائلة: «لا حول ولا قوة إلا بالله وإنا لله وإنا إليه لراجعون، البقاء لله وحده، توفت زميلتي في العمل وأختي ياسمين أيمن إثر حادث أليم، اللهم اغفرلها وارحمها واعفو عنها واسكنها الجنة، الرجاء الدعاء لها بالرحمة فضلاً وليس أمراً».

كما نعت الشاب الفقيد أيضا: «إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم اللهم اغفر له وارحمه وثبته عند السؤال ونور قبره واجعله من أهل الجنة، والله أني ما رأيت منه سوى حسن الخلق والكرم وكل الخير والاحترام، اللهم تغمده برحمتك الواسعة». 

ونعى زميلها عبدالرحمن مصطفى، الفقيدة «ياسمين أيمن»، مدونًا: «الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون ولاحول ولا قوة إلا بالله البقاء والدوام لله في وفاة أختي الغالية فقيدة الشباب رحمة الله عليها ياسمين أيمن نبيل، اللهم اغفر لها وارحمها واعفو عنها وغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما نقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم ثبتها عند السؤال وامنها ولا تروعها واجعل موتها في هذه الأيام المباركة شفيعا لها يوم القيامة، أرجو من الجميع الدعاء لها في الأيام المباركة، والله ما مصدق لحد دلوقتي ربنا يرحمها يارب».

بينما رثاها أحد أقاربها بعدة كلمات، مدونًا: «البقاء والدوام لله انتقلت إلى رحمة الله تعالى بنت خالتي ياسمين أيمن نبيل برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وربنا يجعل مثواها الجنة وإنا لله وإنا إليه راجعون». 

من هي ياسمين أيمن الحقيقية؟ 

ويرصد «هُن» عدة معلومات عن الفقيدة، الفتاة ياسمين أيمن، التي رحلت أمس، بحسب ما حسابها الشخصي، وتحريات النيابة:

- اسمها بالكامل ياسمين نبيل أحمد أيمن.

- شهرتها ياسمين أيمن، وهذا سبب تشابه الأسماء الذي حدث مع الفنانة الشابة. 

- تبلغ من العمر 29 عامًا.

- أصيبت بإصابات خطيرة وتم نقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج، لكنها توفيت.

- توفي زميلها في نفس الحادث، ويدعى عبدالرحمن أحمد.

- يعملان في شركة تطوير عقارات.

- كانت الضحية تقود سيارة ماركة بورش، بسرعة جنونية، كانت تقترب من 200 كيلو.

- انقلبت السيارة عدة مرات لمسافة طويلة، قبل اصطدامها بالأشجار والرصيف.