رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

صورة ورسالة مؤثرة من ابنة بيل جيتس لزوجها المصري في عيد الأب: «أفضل بابا»

كتب: منة الصياد -

10:25 ص | الإثنين 19 يونيو 2023

ابنة بيل جيتس ونائل نصار

احتفلت جينيفر جيتس ابنة الملياردير العالمي بيل جيتس، بعيد الأب على طريقتها الخاصة، إذ حرصت على نشر صورة لزوجها لاعب الفروسية المصري نائل نصار، يحمل خلالها ابنتهما الرضيعة، ووجهت له عبرها رسالة مميزة، تعبيرًا منها عن حبها وامتنانها له.

صورة نائل نصار مع رضيعته 

نشرت جينيفر جيتس عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة لزوجها نائل نصار، يحمل ابنتهما الرضيعة، ووجهت له من خلالها رسالة رومانسية بمناسبة الاحتفال بعيد الأب.

ودونت ابنة بيل جيتس، لزوجها نائل نصار رسالة قالت خلالها: «عيد أب أول سعيد، ليس من المستغرب بالنسبة لي أنك أفضل بابا لفتاتنا الحلوة، وقد قمت بهذا الدور بصورة طبيعية، أحبك إلى ما لا نهاية، وما بعدها».

استقبال ابنة بيل جيتس لرضيعتها 

في مارس الماضي استقبلت جينيفر جيتس، رضيعتها التي أسمتها اسمًا عربيًا، وهو «ليلى»، إذ حرصت على نشر عدد من الصور لها بعد ولادتها، ودونت عليها رسائل رومانسية، عبرت خلالها عن سعادتها بقدومها.

وبعد مرور شهر، نشر المليادير الأمريكي بيل جيتس، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أول صورة تجمعه بحفيدته «ليلى»، ابنة جينيفر جيتس، الابنة الكبرى له، وللشاب المصري نائل نصار.

وفي الصور ظهر بيل جيتس، يحمل حفيدته الصغيرة بين يديه، مدونًا رسالة لها باللغة الإنجليزية، قال خلالها: «لا أستطيع الانتظار لرؤيتك تكتشفين العالم».

وحرص الملياردير الأمريكي، في أول صورة جمعته بحفيدته من الفارس المصري، على وقف خاصية التعليقات، والاكتفاء بالحصول على آلاف تسجيلات الإعجاب.