رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أول تعليق من الطالبة منة الله بعد مقابلة هاني الناظر: حققت أحد أحلامي حياتي

كتب: آية أشرف -

01:16 ص | الثلاثاء 13 يونيو 2023

الطالبة منة الله مع هاني الناظر

لم تمر ساعات على تصريح الطالبة منة الله عماد، الأولى على الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ، بأن قدوتها الطبيب الشهير، الدكتور هاني الناظر استشاري الأمراض الجلدية، إلا وقرر الأخير دعوتها للقائه في عيادته الخاصة، موجها لها التهاني والمباركات، مقدما لها بعض النصائح، قبل أن تبدأ مرحلة الثانوية.

أول تعليق من الطالبة منة الله بعد مقابلة هاني الناظر

علقت الطالبة منة الله عماد، على زيارتها للدكتور هاني الناظر، لـ«هُن»، مؤكدة أنها حققت حلم من أحلام حياتها: «كانت أمنية حياتي، وبتمناها وحصلت، على طول دعاني وأحسن استقبالي، واتكلمنا في الطب، وفي أمور التعامل مع الناس، ونصحني ازاي أمشي على خطاه، وأكيد همشي على نصائحه، هو قدوتي ومثلي الأعلى».

ماذا فعل هاني الناظر مع الطالبة منة؟

أكد الدكتور هاني الناظر، أنه سعد بذكر اسمه من الطالبة، وحلمها الاقتداء به: «بنت مجتهدة واتبسطت جدا أن ده حلمها، وعلى طول دعيتها تجيلي».

وأضاف «الناظر» في تصريحات لـ«هن»: «نصيحتي ليها تشوف المحتاج، وعلمها يكون للجميع تفيد بيه كل الناس، واللي يحتاجها يلاقيها».

وكان الدكتور هاني الناظر، أعرب عن سعادته بلقائه مع الطالبة منة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: «منة الله الأولى على إعدادية كفر الشيخ، نموذج للبنت المكافحة الصبورة المتفوقة، بعد ما أسعدها السيد الرئيس بقراره الإنساني برعايتها، سألوها في الإعلام ما هي أمنيتك قالت أدخل الطب وأبقى طبيبة جلدية زي الدكتور هاني الناظر، بصراحة فرحت جدا بها من قلبي، واستقبلتها النهاردة في العيادة، وسألتها ليه يا منة، فقالت لي علشان أنا بحب حضرتك جدا، ونفسي أبقى زيك، فقلت لها وأنا كمان حبيتك جدا يا بنتي، وبإذن الله هاتكوني طبيبة جلدية وكمان أشطر مني».

الطالبة منة بعد المقابلة

وكشف الطبيب عن مفاجأة لتحفيز الأخيرة، قائلا: «من النهاردة الغرفة المجاورة لغرفتي أصبح اسمها غرفة الدكتورة منة الله».

الجدير بالذكر، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي كان أعطى توجيهات للأكاديمية الوطنية، ومؤسسة «حياة كريمة»، بتبني الطالبة، وتوفير جميع السبل العلمية، والرعاية لها خلال مشوارها العلمي

فضلًا عن قبولها في مدرسة أحمد زويل «ستيم» للمتفوقين، بحسب ما أبلغها الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، بعد حصولها على مجموع 279.5 درجة من 280.