رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

خبيرة طاقة تحذر من وضع صور الفلوس والدهب على خلفية الموبايل.. اعرف السبب

كتب: آية أشرف -

09:02 م | السبت 10 يونيو 2023

خلفيات النقود والذهب

اختيار خلفيات الهواتف أمر يرجع عادة لذوق الشخص وربما اتجاهاته، فالعديد يفضِّل وضع صورة شخصية له، أو لأقرب الأشخاص إليه، أو ربما صورة معبِّرة عن شخصيته، أو حتى صورة عادية ليس لها دلالة وضعها بمحض الصدفة، إلا أن علم الطاقة ربما يكون له رأي آخر، إذ يجد أن لبعض الصور الدور في جذب الطاقة السلبية وعكسها.

خبيرة طاقة تحذر من وضع صور الفلوس والدهب على خلفية الموبايل.. خطأ كبير

في هذا الصدد، حذرت خبيرة الطاقة سها عيد، الأشخاص من وضع صور الذهب والنقود خلفية للهواتف، أو حتى صورة بمنزلهم، مؤكدة أن الأمر خطأ كبير يؤدي للطاقة السلبية لصاحبها. 

وأشارت خبية الطاقة إلى أن هناك معلومة متداولة بأن وضع هذه الصورة يجذب لصاحبه المال أو الذهب لكن الأمر على النقيض تمامًا، ويحذر فعله بحسب علم الطاقة، قائلة: «طاقة الصور دي عمرها ما هتجيب مال وفلوس للي بيعرضها على موبايله أو يعلقها صورة في بيته».

خبيرة طاقة تحذر من وضع صور الفلوس والدهب على خلفية الموبايل

وفسرت خبيرة الطاقة، سها عيد، الأمر خلال حديثها لـ «هُن» مؤكدة أنه بفعل قانون الجذب، يحذر وضعهم: «طبيعة المال والذهب هي إننا نداريها عن الأعين، ونخفيها في شنطة، أول في خزنة مصفحة علشان تزيد، ومحدش يعرف تفاصيلها، أما عرضها بيفقد مصداقيتها وبيعرضها لطاقة النظر والأعين حولها ويؤدي لنتيجة عكسية تمامًا».

واستنكرت خبيرة الطاقة الأمر، مؤكدة أن الطبيعي هو حفظ هذه الأمور من الناس، وليس تصويرها وعرضها: «لو عندك الفلوس دي مش هتصوريها وتعرضيها على الناس اللي حواليكي، وده عكس طاقة صور الأمور اللي نقدر نشتريها زي العربيات أو البيوت، وقتها فعلا الطاقة تجذبهم ليكي».