رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

كيف ظهر علي الحجار وزوجته في حفل عقد قران نجلهما؟.. مشاهد مميزة خطفت الأنظار

كتب:  غادة شعبان -

11:36 ص | السبت 10 يونيو 2023

عقد قران ابن علي الحجار

فرحة عارمة وسعادة كبيرة يعيشها الفنان علي الحجار، إذ يحتفل نجله الكبير «أحمد»، بعقد قرانه في أجواء عائلية مع وجود بعض الأصدقاء المقربين من العائلتين، داخل أحد الأماكن على النيل.

إطلالة علي الحجار وزوجته

الفنان علي الحجار وزوجته هدى طلعت، تألقا خلال عقد قران نجلهما أحمد الحجار، بأزياء مبهجة غير تقليدية، إذ ارتدت أم العريس، فستانًا صيفيًا طويلًا بالألوان المبهجة ونقوش مختلفة تتناسب مع طبيعة المكان النيلي الذي أُقيم خلاله الحفل، ونسقت معه حذاء أنيق باللون الفضي مع الاعتماد على ترك شعرها منسدلًا وماكياج يتناسب مع إطلالتها التي ظهرت بها، بجانب الاكسسوارات التي ارتدتها، كما ارتدى الفنان علي الحجار، بدلة بيضاء.

كما اعتمد حفل عقد القران، على عدة فقرات متنوعة، من بينها رقصة السلو بين العريس والعروسة، وسط سعادة كبيرة بين الحضور، إذ كانت البسمة ترتسم على الشفاه، خاصة والد العريس ووالدته.

حضور مميز وتعليقات من الجمهور

الحضور العائلي المبهج كان أكثر ما لفت الأنظار في عقد قران نجل الفنان علي الحجار، بخلاف الشبه الكبير الذي يجمع بينهما، ما جعل الجمهور يشيدون بهما ويتحدثون عنهما وعن ترابطهما، حينما شارك الفنان، الصور عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، من بينها: «ربنا يخليكم لبعض، حلوين أوي مع بعض، ألف ألف مليون مبروك لحضرتك والأسرة الكريمة ولأحمد وعروسته، بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما في خير وبالرفاء والبنين بإذن الله، مبروك يا أحمد، ربنا يتمم بخير، صوتك حلو زي والدك، نسخة طبق الأصل بين الأب والابن سبحان الله، ربنا يتمم بخير وعقبال ما تكون جد».

معلومات عن ابن علي الحجار

أحمد علي الحجار، ولد في عام 1990.

- مطرب وملحن وموزع موسيقي.

- تخرج من المعهد العالي للموسيقى العربية.

- التحق بجامعة بيركلي للموسيقى المعاصرة بالولايات المتحدة الأمريكية لدراسة التوزيع الموسيقي والإنتاج الفني.

- خلال رحلته بالولايات المتحدة، حصل نجل الفنان علي الحجار، على فرصة الغناء بجانب نجوم عالميين مثل كارول كينج وچیسون مراز.

- نال أحمد علي الحجار أيضاً، فرصة غناء إحدى أغانيه الخاصة في قاعة «سيمفوني» العريقة بمدينة بوسطن بمصاحبة أوركسترا بوسطن.