رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بطلة مسلسل «ونيس» تظهر بشعر أبيض.. زوجة ثانية ورفضت الإنجاب بسبب الخوف

كتب: آية أشرف -

01:05 م | الجمعة 09 يونيو 2023

أبطال مسلسل ونيس

29 عامًا مرت على العرض الأول للمسلسل الاجتماعي الأشهر «يوميات ونيس»، ولا يزال أبطال العمل الراحل منهم ومن هم على الساحة محفورين بذاكرة الجمهور والمشاهدين، أجيالا خلف أجيال، ولا تزال مشاهد العمل عالقة بذاكرة نحبيه.

ويهتم قطاع كبير من جمهور العمل بمتابعة أبطاله وظهورهم عقب مرور السنوات، وكيف تغيرت ملامحهم وإلى اين وصلوا.

بعد 29 سنة.. بطلة مسلسل «ونيس» تظهر بالشعر الأبيض

وفوجئ جمهور مسلسل  «يوميات ونيس» الشهير بأحدث ظهور لبطلة العمل، الفنانة ألفت إمام، التي ظهرت بملامح يبدو عليها تقدم العمر والشعر الأبيض، في حوار مع الإعلامية سهير جودة، نشرته عبر حسابها الشخصي على «فيسبوك» وأكدت الفنانة التي ظهرت بهذا اللوك أنه المناسب لطبيعتها وعمرها اليوم: «متعايشة جدًا معاه، في يوم كنت مسافرة ومعايا الصبغة، لكن الماكييرة حصلها ظرف سبته أبيض كدة ومكنتش مرتاحة في الأول بس الناس أعجبوا بيه وقالوا ده لون رمادي فحبيته». 

كان نفسي أروح لأمي لما ماتت

وتحدثت الفنانة عن أصعب وأسوأ لحظاتها عند وفاة والدتها، مؤكدة أنها كانت تتمنى الذهاب لها: «عمري ما أنسى فقدان أمي، كنت بقول لبابا مش عاوزة أسيب أمي في الضلمة عاوزة أروح ليها من كتر حزني عليها، لأن كل أم علامة فارقة ومؤثرة جدا في حياتها».

 

قررت أكون زوجة تانية ورفضت الإنجاب بسبب الخوف

وفتحت الفنانة قلبها للإعلامية خلال حديثها، مؤكدة أنها قررت بإرادتها الزواج من رجل متزوج وإخفاء الأمر، خوفًا على مشاعر زوجته الأولى: «اختارت بعد التلاتين راجل متجوز، بسبب الثقافة والمشاعر والاحتواء، كان عظيم ومحترم ومتدين، وقرار عمري ما ندمت عليه، ولكن انفصلنا بسبب رجوعي للشغل، وقتها اختلفنا فانفصلنا». 

وأشارت الفنانة لرفضها الإنجاب موضحة أنها تخشى المسؤولية: «خوفت من المسؤولية، ومحدش كان هيبقى حنين زي أمي ما كانت معانا فقررت مخلقش».