رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

نجمات زمن الفن الجميل بفساتين زفاف حديثة.. احلم والذكاء الاصطناعي ينفذ (فيديو)

كتب: روان مسعد -

11:25 ص | الخميس 08 يونيو 2023

سعاد حسني بالذكاء الاصطناعي

الذكاء الصناعي لم يعد مقتصرا على تعديل الصور والرد على الدردشة فقط، إنما أصبح ينفذ مهاما محددة تطلبها منه، وذهب إلى ما هو أكثر من ذلك، حيث انتشر فيديو مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، به معظم الفنانات المحبوبات، ومنهن هالة صدقي «الملكة صفصف» ونجلاء فتحي وسعاد حسني وروبي وغيرهن من النجمات بفساتين الزفاف الحديثة كذلك، ولاقى الفيديو تفاعلا كبير لأنه حولهن.

تفاصيل فيديو الفنانات

ظهر في هذا الفيديو الذي لم يكن منفذه في حاجة إلا لصورة واحدة فقط للفنانة ليحولها في لمح البصر إلى عروسة صغيرة في السن، وظهرت الملكة صفصف في فستان زفاف رائع لتبدو هالة صدقي في حلة جديدة تماما، فيما ظهرت روبي كذلك، ومنة شلبي، ونجلاء فتحي كانت في أول ما ظهر في الفيديو.

لاقى هذا الفيديو الجديد تفاعلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وصل إلى أكثر من 13 ألف إعجاب، وعلق أحمد السخاوي خبير أمن المعلومات والذكاء الاصطناعي على الفيديو موضحا أنه أصبح من التقنيات الشهيرة جدا تحويل الصور إلى فيديوهات، بدمج الصورة الأصلية بعد التعديلات عليها مع فيديو جديد كليا، وتحدث كذلك الحركة بواسطة الذكاء الصناعي.

@moody.hamoody #CapCut #fyp #fypシ゚viral #حب #ترند #العروس #عبدالحليم_حافظ #زبيدة_ثروت الصوت الأصلي - alam st0ry

وأكمل السخاوي حديثه مؤكدا أنها أصبحت من الأمور المنتشرة ولها أكثر من نوع واحد، «زي ما فيه فيديوهات انتشرت لناس ماتت وبقت متحركة قدامها، ولسة العلم كمان هيجيب لنا مفاجآت تانية».

تعلياقت المتابعين على الفيديو

تفاعل رواد مواقع السوشيال ميديا على الفيديو بتعليقات مبهجة، والتي كانت من بينها، «قمرات كلهم.. بس ميرفت أمين وفاتن حمامة وشريهان حلوين بزيادة.. وهنا الزاهد أحلى بالشعر البني»، وكتب آخر، «نادية لطفي جميله جدا ربنا يرحمها ويغفر له»، وكتبت أخرى: «حتى الذكاء الاصطناعي معرفش يقلد سعاد حسني، سبحان من خلق وصور كانت جميله ومفيش شبيه ليها».