رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

والدة مصطفى شوبير تكشف عن سر عدم مشاهدتها المباراة: «بخاف.. كفاية اللي عشته قبل كده»

كتب: آية أشرف -

10:11 م | الأحد 04 يونيو 2023

مصطفى شوبير ووالدته

«أنا غاوي أنا غاوي.. مصطفى شوبير أهلاوي.. مصطفى شوبير ابن النادي».. بهذه الكلمات ضجت هتافات جماهير النادي الأهلي باستاد القاهرة، إذ تعد المباراة يوم ولادة جديد للحارس مصطفى شوبير «أوفا» الذي يحرس اليوم عرين النادي الأهلي بديلًا للشناوي، أمام نادي الوداد المغربي في إطار ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023.

وسط صراع الشياطين الحمر والفريق البيضاوي على لقب الأميرة السمراء، تتجه الأنظار لـ مصطفى شوبير، الحارس الذي يحمل على عاتقه اليوم مسؤولية كبيرة، فور اختياره لحراسة عرين النادي الأهلي، فعلى الرغم من تألقه، إلا أن «شوبير» دومًا ما يواجه الأحاديث لكونه نجل نجم الأهلي السابق، والإعلامي أحمد شوبير، التي لم يترك لها إنصاتًا أو اهتمامًا، بحسب ما ذكره وذكرته والدته. 

ويرصد «هُن» في السطور التالية، من هو مصطفى شوبير بعيدًا عن الساحرة المستديرة

«أوفا بعيون والدته»

وكانت مها سلامة، والدة حارس الأهلي، مصطفى شوبير «أوفا» فتحت قلبها قبل عدة أعوام حول رأيها في نجلها بالملاعب، مؤكدة أنها دومًا ما تنصحه بعدم الإنصات للأحاديث والأقاويل والتركيز فقط في عمله: «بركز في شغله وتمرينه كويس جدًا، مش بيلعب وخلاص والقصة معاه مختلفة، ومش بيركز مع الكلام اللي ممكن يتقاله».

وعن «أوفا» بعيون والدته، أكدت مها سلامة خلال حديثها بمكالمة هاتفية تليفزيونية، إنه نموذج للشاب الملتزم: «بيصلي وبيسمع الكلام وملتزم جدًا، ومحبوب من الكل، بيتحارب طبعًا لكن مش بيفرق معاه الكلام ده». 

والدة مصطفى شوبير تكشف عن سر عدم مشاهدتها المباراة

وكشفت والدة مصطفى شوبير، عن رفضها للعبه بمركز الحارس، «كنت بقوله قدامك 10 مراكز اختار منهم ليه تبقى حارس كورة»، متابعة: «لما بيلعب مش بتفرج مبقدرش وبخاف، وكفاية اللي عشته قبل كدة مع والده».

كيف تحدث شوبير عن نجله؟

الجدير بالذكر إن الحارس السابق أحمد شوبير، كان احتفى بنجله منذ عدة أعوام بعد المشاركة الأولى له، خلال برنامجه المذاع على «on»، معبرًا عن مشاعره كـ أب، قائلًا: «مصطفى انهاردة شارك في مباراة الأهلي والترسانة في كأس مصر أول مباراة يلعبها مع النادي شعور الأب لا يوصف الناس أشادت بيه رغم الضغوط كنت فرحان وطاير من السعادة»