رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

في يوم مولدها.. وفاء صادق تروي كواليس مشهد الأكل البلدي بمسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»

كتب: نهى نصر -

05:52 ص | السبت 03 يونيو 2023

الفنانة وفاء صادق

تحتفل الفنانة وفاء صادق، بيوم مولدها، إذ ولدت في نفس هذا اليوم من عام 1970، وسط عائلة فنية فهي ابنة المخرج عادل صادق، ووالدتها الفنانة الخليجية الشهيرة أسمهان توفيق ذات الأصول الفلسطينية، لكنها تحسب على الفن الخليجي، وخاصة الدراما الكويتية.

معلومات عن وفاء صادق

تركت الفنانة وفاء صادق، بصمة كبيرة على الجمهور رغم قلة أعملها الفنية، فمن لا يعرف «لميس» في مسلسل «ونيس وأحفاده»، و«بهيرة» في مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي».

الأعمال الفنية التي قدمتها وفاء صادق

أعمال فنية متميزة قدمتها الفنانة وفاء صادق، إذ مثلت مع كبار الفنانين منهم الفنان نور الشريف في مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي» الذي ما زال عالقا في أذهان الجمهور حتى وقتنا هذا، وكانت تجسد دور «بهيرة»، وهي إحدى بنات عبد الغفور البرعي في المسلسل.

كما أنها مثلت مع الفنان محمد صبحي، وفي مسلسل ونيس وأحفاده، أيضا مثلت مع الفنان عادل إمام في مسلسل «فلانتينو»، إذ كانت تؤدي دور معلمة في المدرسة التي يمتلكها الفنان عادل إمام في المسلسل.

كواليس مسلسل لن أعيش في جلباب أبي 

تحدثت الفنانة وفاء صادق في أحد البرامج التليفزيونية عن كواليس مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، قائلة: «مشهد الأكل ده أكل بلدي حقيقي من البيت، وكنا بناكل بجد فعلا، وكمان المخرج أحمد توفيق كان سايب لينا مطلق الحرية، في التعامل خلال المشهد، بس طبعا في إطار محدد لكن مساحة الحرية كانت أكبر، وفعلا كنا أخوات جدا في المسلسل»، معبرة عن مدى سعادتها لنجاح المسلسل حتى هذه اللحظة.

تزوجت وفاء مرتين أولهما من المخرج ياسر زايد، لكن الزواج لم يستمر سوى عام واحد، وانفصلا في هدوء، لكنها تزوجت مرة أخرى من المنتج محمد فوزي، وأنجبت منه ولديها، ثم انفصلا بعد خمس سنوات.