رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

سر ظهور سوسن بدر بإطلالة شبابية.. صغرت 20 سنة (صور)

كتب: آية أشرف -

07:31 م | الجمعة 02 يونيو 2023

سوسن بدر

فاجأت الفنانة الكبيرة سوسن بدر، متابعيها اليوم، بأحدث ظهور لها، إذ بدت بإطلالة شبابية غير متوقعة، متخلية عن الشعر الأبيض القصير، الذي اعتاد عليه جمهورها منذ سنوات.

سوسن بدر تظهر بلوك شبابي

نشرت سوسن بدر، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ظهرت خلاله بإطلالة شبابية غير متوقعة، إذ بدت كأنها صغرت في العمر 20 عامًا، إذ ارتدت باروكة «ويج» باللون البُني غيرت ملامحها تمامًا، ما أثار تفاعل كبيرًا.

وعلقت سوسن بدر، على المقطع التي نشرته، موضحة أن ارتداء الباروكة، السبب في تغير ملامحها، مدونة: «البواريك الخطيرة.. شعر طبيعي تحفة».

الجمهور يتفاعل مع سوسن بدر

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع أحدث ظهور لسوسن بدر، معربين عن إعجابهم بإطلالتها ومظهرها، مدونين: «جميلة جدا ومصغراكي أوي»، و«صغرتي 25 سنة بيها»، و«افتكرت الصورة فوتوشوب، زي القمر في كل أحوالك»، وغيرها من التعليقات التي أشادت بالمظهر الجديد. 

كواليس ظهور سوسن بدر بإطلالة شبابية

يرجع سر ظهور سوسن بدر بإطلالة شبابية، لاختيارها باروكة شعر طبيعي، من التُل، تبدو كأنها طبيعية تمامًا، حيث ظهرت مؤخًرا، وهي تختار عدة بواريك بين الشعر القصير والخصلات الطويلة، ودرجات الألوان المختلفة، إلا أن استقرت على التي ظهرت بها. 

جدير بالذكر إن عديد من الفنانات سبق أن ارتدين أنواعا مشابهة من نفس الباروكة قبل سوسن بدر، على رأسهن الفنانة بسمة، جنات، عبير صبري، وكارولين عزمي.