رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

على طريقة لاعب بتروجيت.. كيف تهدي زوجتك لوحة معدنية لسيارتها بطريقة ترضيها؟

كتب: آية المليجى -

05:37 م | الخميس 01 يونيو 2023

لاعب بتروجيت يهدى زوجته سيارة

«سيارة فارهة» مفاجأة كانت في انتظار سوار العبيدي، زوجة اللاعب إبراهيم جمال، لاعب نادي بتروجيت القادم من قطر، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عبرت فيه عن سعادتها بالمفاجأة. 

وأرفقت «سوار» على الفيديو التي ظهرت من خلاله، وهي تقود السيارة الهدية، كلمات الشكر إلى زوجها قائلة: «شكرًا لك.. تحمل هاتان الكلمتان الصغيرتان كل احترامي وحبي وامتناني لك ولكل ما تفعله لجعل حياتي أفضل»، وتفاعل أصدقاء زوجة اللاعب على الفيديو المنشور.  

عربية هدية ولوحة العربية «ا س ف»

لكن، منشور آخر تداول لزوجة لاعب بتروجيت على «فيس بوك»، أشارت من خلاله عن أحرف اللوحة المعدنية للسيارة التي تحمل كلمة «آسف»، إذ جاء المنشور المتداول: «لما أقول لجوزي أنت مبتقولش كلمة آسف لما تكون مزعلني تكون دي نتيجة.. عربية هدية ولوحة العربية: ا س ف»، المنشور المتداول طرح التساؤل حول إمكانية التقديم على الحصول على لوحة معدنية تحمل أحرف وأرقام محددة.

وهو ما كشفت عنه بوابة مرور مصر الإلكترونية، التي تحتوي على خانة «كون لوحتك»، التي تتيح للراغبين المشاركة في مزاد الحصول على لوحات معدنية مميزة، لكنها وضعت عدة شروط منها سداد مبلغ التأمين الذي يختلف حسب حروف وأرقام كل لوحة، وفي حال رسو المزاد وعدم استكمال عملية الشراء في تلك الحالة لا يجوز للمتقدم استرجاع مبلغ التأمين مرة أخرى، وسوف يتم تحويله لصالح صندوق تحيا مصر.

خطوات الحصول على لوحة مميزة بالمزاد الإلكتروني: 

1 - الدخول على موقع بوابة مرور مصر الإلكترونية.

2-  إدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح، ثم الضغط على تسجيل الدخول.

3- الضغط على كون لوحتك الآن.

4- كتابة أرقام وحروف لوحتك التي ترغب بشرائها.

5- يتم إرسال طلبك لإدارة الموقع، ويتم إتاحة اللوحة المطلوبة للمزايدة في أول مزاد يقام.

6- عند الحصول على اللوحة يمكن الدفع عن طريق بطاقتك الائتمانية أو السداد النقدي .

وهذا ما تحدث عنه اللواء الدكتور عبدالوهاب الراعي، الخبير الأمنى وأستاذ الإدارة بالاكاديميات العسكرية والمدنية، لـ«الوطن»، عن إتاحة الإدارة العامة للمرور المزايدة على اللوحات المعدنية المميزة للسيارات، وهو الأمر الذي يتم بإجراءات تنظيمية وفقًا للقواعد والقوانين التي تضعها إدارة المرور.