رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

لقطات من زفاف شقيقة عمر كمال.. إطلالتان مختلفتان وغناء «الحكمدار» (صور)

كتب: منة الصياد -

11:33 ص | الإثنين 29 مايو 2023

زفاف شقيقة عمر كمال

وسط حضور عدد كبير من مطربي الغناء الشعبي، احتفل مؤخرًا، مؤدي المهرجانات عمر كمال، بزفاف شقيقته «آية»، في احتفال مميز بأحد الأماكن الشهيرة في محافظة السويس، لتلاقي لقطات الزفاف تداولًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

احتفال عمر كمال بزفاف شقيقته 

أوضحت صور الزفاف المتداولة عبر عدد من منصات التواصل الاجتماعي، ظهور العروس التي تتشابه ملامحها بدرجة كبيرة مع شقيقها مؤدي المهرجانات، بإطلالتين مختلفتين، جاءت الأولى بفستان زفاف أبيض لامع ومنفوش، مع طرحة طويلة مطرزة بذات تطريز الفستان.

وتمثلت الإطلالة الثانية في فستان آخر باللون الأبيض وذو تطريز لامع أيضًا، لكنه جاء بتصميم «الصك»، وجاء على جانبيه الذيل المُركّب «إكستنشن»، مع تغيير الطرحة أيضًا، بأخرى طويلة ولامعة.

وخلال الحفل رقص العروسين على نغمات عديد من الأغنيات المختلفة، التي قدمها مطربو الغناء الشعبي، من بينهم، عبد الباسط حمودة «حكمدار الأغنية الشعبية»، وأحمد شيبة، كما أحيا الزفاف أيضًا كل من مؤدو المهرجانات: حسن شاكوش، وعمرو الجزار، وعمر الكروان، وحمادة الصغير.

عمر كمال يكشف فسخ خطبته

من حين لآخر، عادة ما يُحدث عمر كمال الجدل حوله، بشأن الحديث عن ارتباطه، وخلال العام الماضي، كشف خلال لقاء مع تليفزيون عمان الأردني، على هامش إحيائه حفله الأول في سوريا، عن حالة حزن كبيرة يعيش بها، بسبب انفصاله عن خطيبته، التي لم يكشف عن هويتها.

وقال كمال، وقتها: «أنا حزين، قاعد معاك في أحزن حالاتي، أنا في العادي هتلاقيني فرفوش.. انفصلت إمبارح عن خطيبتي.. قبل الحفلة بـ48 ساعة فقط، لكن الله أعلم هنرجع تاني ولا لأ»، مضيا أنه ارتبط بخطيبته لمدة 6 أشهر، لكن الانفصال جاء بشكل مفاجئ.