رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مطيع وبيسمع كلامها.. لقاء نادر يكشف سر ارتباط أحمد الفيشاوي بسمية الألفي

كتب: منة الصياد -

10:57 ص | الإثنين 29 مايو 2023

أحمد الفيشاوي وسمية الألفي

علاقة حب من نوع خاص تجمع بين الفنان أحمد الفيشاوي ووالدته الفنانة سمية الألفي، إذ يحرص دائمًا على التعبير عنها، آخرها نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ظهر خلاله يمازح والدته، ويعبر عن مشاعر حبه لها، ما لاقى تفاعلًا كبيرًا من قبل المتابعين.

ظهور نادر لسمية الألفي

ويعد ظهور سمية الألفي في الفيديو، هو الأول لها، منذ الإعلان عن تعرضها لوعكة صحية، ومعاناتها مع مرض السرطان.

وفي الفيديو ظهر الفيشاوي، داخل أحد الأماكن العامة، يتناول الطعام رفقة شقيقه الأصغر «عمر»، ووالدتهما، ومن ثم قال لها «ماما بحبك» عدة مرات، لتتفاعل معه مبتسمة، وترد: «وأنا كمان».

أحمد الفيشاوي مع سمية الألفي في طفولته

منذ طفولته يحرص أحمد الفيشاوي، على الظهور من حين لآخر رفقة والدته سمية الألفي، إذ أن الطرفين كانا عادة ما يكشفان عن قوة ارتباطهما ببعضهما البعض، بحسب حديثهما خلال استضافتهما في أحد اللقاءات التلفزيونية النادرة بثمانينيات القرن الماضي.

وخلال اللقاء ظهر أحمد الفيشاوي، بينما كان لا يزال في طفولته، رفقة والدته الفنانة سمية الألفي، التي بدأت في الحديث عن علاقتها به، وكيفية تربيتها له، موضحة أن هناك علاقة ترابط قوية تجمع بينهما، لقضاؤها وقت طويل معه في المنزل، رفقة شقيقه الأصغر «عمر».

وقالت سمية، في حوارها النادر، إنها تحرص على تنشئة أحمد، على عادات وتقاليد خاصة بالأسرة، وتعوده على الالتزام بها، وبالفعل يتجاوب معها ابنها، ويطيعها في أوامرها له: «إحنا زينا زي أي أسرة عادية مصرية، ليها تقاليدها وعاداتها اللي ماينفعش يخرج عنها نهائي، وأنا دايما بذكره بالحكاية دي».